عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درجات الحرارة تحت الصفر.. الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم الأربعاء

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه مازالت الاجواء الشتوية اليوم الأربعاء علي كافه الانحاء، علي أن تتحسن الاجواء يومي الخميس والجمعه، على أن يستمرالطقس اليوم مائل للبرودة علي القاهره الكبري والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

تحيا مصر

حالة الطقس اليوم 

 واضافت الأرصاد الجوية أنه من المتوقع اليوم سقوط امطار خفيفة الي متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية و شمال الوجه البحري، مع فرص لسقوط أمطار خفيفه على مناطق من جنوب الوجة البحرى ومدن القناه قد تمتد الي مناطق من القاهره الكبري علي فترات متقطعة.

وأوضحت الأرصاد، أن القاهرة الكبرى تسجل اليوم الأربعاء 16 درجة مئوية صباحًا، أما الصغرى تسجل 10 درجات، ويتكون الصقيع على المزروعات في شمال الصعيد والوادي الجديد ووسط سيناء حيث ستصل درجات الحرارة الى تحت الصفر فى هذه المدن مدينة سانت كاترين تسجل -1، أما نخل تصل لـ -4. 

درجات الحرارة اليوم 

 درجات  الحرارة العظمى اليوم علي :

 القاهره الكبري والوجة البحري ١٦ درجة مئوية 

السواحل الشمالية ١٥ درجة مئوية

 جنوب سيناء ٢٠ درجة مئوية

 شمال الصعيد ١٧ درجة مئوية

  جنوب الصعيد ٢٠ درجة مئوية

الطقس اليوم الأربعاء 

مع نشاط للرياح علي مناطق من السواحل الشمالية الشرقيه و جنوب سيناء، وان ظلت الأجواء باردة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البروده علي جنوب البلاد .

وتابعت الأرصاد أنه يستمر نشاط الرياح علي مسطح البحر المتوسط مما يعمل علي اضطراب في حركة الملاحة البحرية وارتفاع الموج من (٢.٥ :٣.٥) متر                               .

تابع موقع تحيا مصر علي