عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الليثي يروج لـ فيلم المطاريد في السعودية: هتنورونا

محمود الليثي
محمود الليثي

روج الفنان محمود الليثي لفيلمه الجديد “المطاريد” وذلك عن طريق فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات محمود الليثي

محمود الليثي يروج لـ فيلم المطاريد بالسعودية

ونشر الليثي الفيديو، معلقًا: اهل السعودية تشرفونا وتنورنا في العرض الخاص لفيلم المطاريد، في جدة في موڤي سينما Mall of Arabia يوم الخميس الساعة 8 أشوفكم هناك.

وكان قد خرج الفنان محمود الليثي لـ ينتقد الأشخاص الذين تصدروا التريند في أواخر العام الماضي 2022، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحتل التريند أحد العلماء أو أشخاص تفيد بلدها.

محمود الليثي ينتقد التريندات

كتب محمود الليثي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، منتقدا التريندات في الفترة الأخيرة، فقال: "انا مش فاهم ايه البلد اللي كل ترينداتها عره دي مفيش مره نطلع عالم ..واحد عمل ابحاث ..واحد حقق رقم قياسي ..حد فاد البلد بحاجة".

محمود الليثي في المشوار

يذكر، أن الفنان محمود الليثي كان قد تألق في مسلسل المشوار إلى جانب كلا من الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني، والنجوم حنان يوسف، وندى موسى، والطفل محمد عزازي، وأحمد مجدي، وأحمد كمال، وأحمد صفوت، ومحمود الليثي، وعدد آخر من النجوم، ودرات أحداث المسلسل حول ورد وماهر، زوجان يعملان باليومية في شركة ملاحة بالإسكندرية، يواجهان عدد من المشكلات خلال مشوارهما، ويحاولان سويا تخطيها وحماية ابنهما رحيم، وحقق المسلسل نجاحات ليست بالقليلة في السباق الرمضاني لـ عام 2022.

أخر أعمال محمود الليثي

وكانت آخر أعمال الفنان محمود الليثى السينمائية، مشاركته في فيلم "معالى ماما" بجانب الفنانة بشري، والتي كلنت تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث يناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما يكون لديها مسئوليات فى العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبا مهما "بشرى"، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه وشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم   نور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ"سولى"، والطفل ياسين، ومحمد على رزق، والفيلم من تأليف لؤى السيد إخراج أحمد نور.

تابع موقع تحيا مصر علي