عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بفيلم أنا لحبيبي

فيلم أنا لحبيبي _
فيلم أنا لحبيبي _ أرشيفية

حقق الفنان المصري كريم فهمي نجاح كبير بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم أنا لحبيبي، حيث بلغت إيرادات الفيلم أمس الثلاثاء 335.585 جنيهًا.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم أنا لحبيبي.

أبطال فيلم أنا لحبيبي

فيلم أنا لحبيبى بطولة كريم فهمى وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف  محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى.

قصة فيلم أنا لحبيبي

تدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.


آخر أعمال الفنان كريم فهمي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي هو فيلم هو فيلم “ديدو” الذي عُرض عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، وتدور أحداث الفيلم حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري

الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة، وشارك كريم فهمي في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم: بيومي فؤاد، أحمد فهمي، محمد ثروت، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، الفيلم وتأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وتأليف كريم فهمي، وإنتاج كريم السبكي، محمد احمد السبكي.

شارك الفنان كريم فهمي عدد من الصور  بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مع زوجته، لتهنئتها بعيد ميلادها.

وقال كريم في تعليقه علي الصور "ياللي نجاحي عندك أهم من نجاحك، ياللي بتحبيني أكتر من نفسك، ياللي بتستحمليني وأنا شخصية بشعة وقت الشغل، وقت ما بكتب مسلسل أو فيلم وقت ما بصور، وقت مانا مستنى النتيجه يعنى معظم الوقت محدش يستحملني غيرك.. توكسيك بقى هتقولى إيه.. الحقيقة أى نجاح ليا ده نجاحك أنتى قبل ما يكون نجاحى، ربنا يخليكي ليا كل سنة وأنتى طيبة يا حبيبتي".

تابع موقع تحيا مصر علي