عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهياكل بـ 40 جنية.. أسعار الفراخ اليوم الأربعاء فى الأسواق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أسعار الفراخ اليوم الأربعاء.. حيث شهدت أسعار الفراخ خلال الأيام الماضية حالة من الارتفاع حيث وصلت أسعار الفراخ البيضاء إلى 80 جنيه، والعديد من المواطنين يفضلون تناول الفراخ أو أجزاءها المختلفة لاحتواءها على البروتين، كما توفر جميع السلع داخل معارض أهلا رمضان الثابتة أو المنافذ المتحركة بالمحافظات، بأسعار أقل من الأسواق بنسبة تصل إلى 30% وهناك الفراخ المجمدة والأوراك أرخص من الاسواق.

تحيا مصر

أسعار الفراخ فى بورصة الدواجن 

حيث جاءت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء فى البورصة الحاج مسعد نحلة 70 جنية، محمد عادل 70 جنية، فوزي تفاحة وصل 70 جنية،عنتر سرور عوضه من 70 إلى 75 جنيه، حجاج الجعفري من 70 إلى 75 جنية، منير السقا من 66 إلى 75 جنية، عبدالمغيث المنصورة للدواجن 66 جنية، اسامه مسلم 66 جنية ، أحمد عامر 66 جنية، بورصة محمد عثمان 66 جنية، الخطيب محمد عوض 66 جنية، محمد رزق النبي 65 جنية، الشحات شريشرة العوامي من 65 إلى 70 جنية، رئيس رابطة مربي الدواجن 70 جنية، عبد القادر حمادة بورصة جنوب الصعيد من 50 إلى 63 جنية.

ويختلف سعر الفراخ فى البورصة عن سعرها فى اسواق التجزئة بفارق خمس أو عشر جنيهات زيادة بسبب التنقلات والعمالة والمحلات لذلك يكون سعر الفراخ مرتفع عن سعرها فى بورصة الدواجن .

أسعار الفراخ فى الأسواق

جاءت أسعار الفراخ اليوم الأربعاء فى الأسواق كالتالى: 

أسعار الفراخ البيضاء ٨٠ جنيه

أسعار الوراك ٨٥ جنيه

سعر كيلو البانيه ١٨٠جنيه

سعر كيلو كبد وقوانص ٨٥جنيه

سعر كيلو الأجنحة ٧٠جنيه

سعر كيلوهياكل ٤٠جنية

سعر كيلو الدبابيس ٩٠جنية

 فى حين أنه بلغ كيلو الدواجن بـ 65 جنيه فى منافذ معار ض “ أهلا رمضان ” والتى وفرتها وزارة التموين والتجارة الداخلية للمواطنين وبلغ سعر كليو الوراك بـ 55 جنية.

تابع موقع تحيا مصر علي