عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يشكر إدارة الإسماعيلي بعد تحقيق كل مطالب الفريق

ميدو
ميدو

قدم أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، الشكر لأعضاء مجلس الإدارة الحاليين برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي على الجهود المبذولة منذ توليهم المسئولية من أجل فرض حالة من الاستقرار والهدوء داخل صفوف الفريق مشيرًا إلى أن الإدارة لديها حالة كبيرة من الإلتزام والمصداقية خاصة بعد وضع خطة يتم السير عليها بهدف تصحيح المسار ووضع الأمور في نصابها الصحيح.

ميدو يشكر إدارة الإسماعيلي الحالية 

وتابع : ” خلال الساعات الأخيرة من فترة الإنتقالات الشتوية الماضية طالبت بضم بعض الأسماء وهو ما سعت إليه الإدارة الحالية لكن ما حال دون إتمامها هو طلب هؤلاء اللاعبين الحصول على مقدم تعاقد وهو ما رفضته لتحقيق مبدأ العدالة من خلال حصول جميع اللاعبين بالفريق على مستحقاتها أولاً “.

واستكمل : ”مجلس الإدارة لبى احتياجات الفريق من خلال منح اللاعبين مكافآت الانتصار على الداخلية ثم الموافقة على خوض الفريق معسكر مبكر بالإسكندرية وإنهاء أزمة مستحقات التونسي فراس شواط بجانب الاتفاق على صرف مكافآت للاعبين في مواجهة الاتحاد السكندري حال الفوز إضافة لصرف جانب من مستحقات اللاعبين خلال الساعات المقبلة مع بحث تعديل عقود بعض اللاعبين الصاعدين والذين نجحوا في لفت الأنظار “.

تصريحات أحمد حسام ميدو بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري 

وأضاف :”محمد حسن قدم مباراة مميزة ونجح في صنع التوازن لكنه للأسف تعرض للإصابة ليتم استبداله بجانب كريم عرفات الذي تعرض للإصابة أيضا “، وواصل :”فراس شواط اتيحت له فرصة المباراة بالنسبة لنا وأؤكد أنه لاعب كبير و يتطور معنا “.

واستكمل :”اعتبر اللاعبين مثل اخوتي وعائلتي لذلك دائما ما أحرص على الاحتفال معهم “، وأشار :” نلعب دائما على تحقيق الانتصار لكن الأهم هو اننا حينما لا نفوز لانخسر ، إذا استمرت تلك الروح سيكون الفريق في مكان جيد “، وأتم تصريحاته :” أشكر جماهير الإسماعيلي كثيرا فهم أهم شىء بالنسبة لنا وأعدهم بتحقيق نتائج أفضل في الفترة المقبلة”.

تابع موقع تحيا مصر علي