عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأبيض والوردي.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تألقت الفنانة الشابة هنا الزاهد بعد أن شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هنا الزاهد عبر إنستجرام

وظهرت الزاهد في الصور بإطلالة باللون الوردي والأبيض، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

هنا الزاهد في يوميات ونيس

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة الشابة هنا الزاهد التعليق على مشاركتها في مسلسل "يوميات ونيس" الجزء السادس، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

حيث نشرت الزاهد صورًا لها من المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "حد بعتلي الصورة دي وبيقولي إنها مُنتشرة.. دي صورة ليا من مسلسل ‎ونيس الجزء السادس.. عمل فني عظيم كلنا اتربينا عليه ومبسوطة أوي أني كنت جزء منه".

هنا الزاهد في مستشفى 57357

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة هنا الزاهد الجمهور بمجموعة صور جديدة لها أثناء زيارتها لـ مستشفى سرطان الأطفال 57357، رفقة الأطفال والعاملين في المستشفى.

ووجهت هنا الزاهد رسالة للعاملين في مستشفى 57357، اذ كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”: أنا كنت عايزة أشكر أوي كل الناس واليل شغالين في مستشفى 57357 على مجهودهم وعايزة أشكر صحبتي ليلى فوزي متطوعة هناك في المستشفى بجد.. شكرا ربنا يكرمكوا على قد قلوبكم الحلوة.

أخر أعمال هنا الزاهد في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هنا الزاهد في السينما كان فيلم "بحبك"، الذي عرض لها في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى السابق، مع الفنان تامر حسني وحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا في دور العرض السينمائي وتربع الفيلم قائمة الإيرادات.

وتدور أحداث الفيلم حول وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

تابع موقع تحيا مصر علي