عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كسفيرة للنوايا الحسنة.. دنيا سمير غانم تطالب بالتبرع للمتضررين من الزلزال

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

طالبت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها ومتابعيها التبرع للمتضررين من الزلزال الذي وقع في لبنان وتركيا وسوريا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات دنيا سمير غانم عبر إنستجرام

مطالبة دنيا سمير غانم بالتبرع للمتضررين من الزلزال

حيث كتبت غانم: “طبعًا كلنا شايفين ومتابعين بألم كبير الزلزال اللي حصل في تركيا وسوريا وساب وراه آلاف الضحايا ودمار وخسائر لأسر بأكملها، وأنا كسفيرة نوايا حسنة ليونيسف بطلب من كل حد يقدر يتبرع إنه يستخدم اللينك اللي في البيو عندي علشان يساعد يونيسف تقدم مساعدتها الفورية لكل الأطفال والأسر المتضرره من الزلزال”.

رامي راضون يحيي ذكرى ميلاد سمير غانم

كما حرص الاعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم على إحياء ذكرى ميلاد سمير غانم ، ونشررضوان صورة تجمعه بالراحل سمير غانم وحسن الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق عليها قائلًا:زي النهاردة كان ميلاد الأسطورةإنسان فريد من نوعه فنيًا وإنسانيًا، لم أرى مثله شخص يحب الخير للجميع ولا يذكر أحد إلا بكل خير ولم أرى مثله في الكوميديا والإبداعفي الإرتجال.. كل عام وحضرتك عايش في حياتنا كل يوم بإفيهاتك وأعمالك وروحك المبهجة وسيرتك العطره، يا رب تكون متهني في الجنةحضرتك و أغلى دلال بإذن الله.. كنت محظوظ بمعاشرتكم..ويا رب نجتمع في الجنة.

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها مع الجمهور

ومن ناحية أخرى، أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها بإحتفال الجمهور بعيد ميلادها الذي حل يوم ١ من شهر يناير، مشيرة إلى أنهم حاولوا تعويضها عن إحتفالها مع والدها ووالدتها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

شاركت دنيا سمير غانم فيديو احتفالها مع الجمهور بعيد ميلادها على المسرح، وقالت: أنا بشكر كل الناس اللي قالتلي كل سنة وأنتي طيبة في يوم ميلادي، شكرا لأجمل فانز على المفاجئة الحلوه أوي، وشكرًا لأجمل جمهور في الدنيا، ده كان حلم من أحلامي إني أحتفل مع الجمهور بعيد ميلادي على المسرح.

تابع موقع تحيا مصر علي