عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الفيفا» يمنح كهربا 60 يوم لتسديد غرامة الزمالك قبل إيقافه 6 أشهر

كهربا
كهربا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قبول التماس محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بشأن عدم سداده للغرامة المقررة عليه من قبل نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار. 

مهلة شهرين لكهربا لدفع غرامة الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر منح محمود عبد المنعم كهربا مهلة تصل إلى 60 يوم كمهلة أخيرة من أجل دفع الغرامة المقررة لنادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار تبدأ من اليوم. 

ومن المقرر أن يتم توقيع غرامة مالية على 30 ألف فرانك في حالة عدم الدفع خلال 60 يوم، وسيتم منع اللاعب من ممارسة أي نشاط رياضي «كرة القدم»، لمدة 6 شهور آخرين. 

الأهلي يطلب تأجيل مباراته أمام أسوان في الدوري 

يدرس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، التقدم بطلب للاتحاد المصري لكرة القدم، بتأجيل مباراته أمام فريق أسوان والمحدد لها يوم 21 من شهر فبراير الجاري على ملعب المنافس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري.

ويأتي هذا الطلب نظرا لضيق الوقت خاصة أن الأهلي سوف يواجه الهلال السوداني في دور المجموعات بالسودان يوم 18 فبراير، ثم يلتقي مع فريق صن داونز يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة، وبالتالي فإن الفترة بين المباراتين محدودة وقيام الفريق بأداء مباراة خارج ملعبه مع أسوان يمثل إرهاق كبير للاعبين في ظل الضغط المتتالي للمباريات.

«تقسيط الغرامة أو تجديد الإيقاف».. 3 سيناريوهات تنتظر كهربا مع الأهلي قبل حكم جلسة اليوم 

ينتظر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حكم جلسة اليوم 2 فبراير من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بعدما تخلف اللاعب عن دفع الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و200 ألف دولار.

1- الموافقة على طلب محامي كهربا بتقسيط الغرامة المقررة لصالح نادي الزمالك ومشاركته مع الأهلي بشكل طبيعي.

2- تجديد إيقاف كهربا لمدة 6 أشهر جديدة لعدم دفع الغرامة لنادي الزمالك في الموعد المحدد.

3- منح كهربا مهلة بدفع قيمة العقوبة وفي حالة عدم السداد سيتم توقيع عقوبة جديدة على اللاعب .

تابع موقع تحيا مصر علي