عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نظرًا للكارثة التي تمر بها سوريا.. مروان خوري يؤجل حفلاته في الشام وطرطوس

مروان خوري
مروان خوري

أعلن المطرب اللبناني مروان خوري عن تأجيل جميع حفلاته التي كان من المقرر إقامتها بمناسبة عيد الحب، في الشام وطرطوس، نظرًا للكارثة التي تمر بها سوريا، وذلك وفقاً لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مروان خوري عبر إنستجرام

حيث كتب خوري: “نظراً للكارثة والمأساة التي حلّت بأخوتنا في سوريا ولأن الوجع اكبر من اي محاولة للترفيه عنه ، سيتم تأجيل حفلاتي في الشام وطرطوس إلى إجلٍ غير مسمّى”.

تهنئة وائل جسار لمروان خوري بمناسبة زواجه

وفي وقت سابق، حرص الفنان وائل جسار على تهنئة الفنان مروان الخوري بمناسبة زواجه، د متمنيًا له حياة سعيدة.

ونشر جسار صورة له برفقة مروان الخوري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق على الصورة قائلا :" الف مبروك لحبيب القلب الفنان الشامل مروان خوري على زواجه المبارك انشالله كل ايامك سعادة ونجاح لانك بتستاهل كل خير ".

أخر أعمال مروان خوري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب مروان خوري أغنية “أنت كما أنت” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 27 من شهر سبتمبر لعام 2021، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات سلامة خالفان، ألحان مروان خوري، وتقول كلماتها: “أنت، كما أنت.. يا هِيامي.. يا همسَ الغرام ِ.. إليك يامن غمرتَ زوايا قلبي بوِدّكْ.. و تربّعتَ عرش الهوى بلطفكْ.. اليكَ.. يا وجدي و كياني.. اليكَ.. يا كَلَفي و بياني.. اليك.. أذعَنْتُ الكلماتْ.. و صوّرت الذكرياتْ.. و بعثَرت اللحَظاتْ.. بحثاً عنك.. أو القليل منك ذاك المساء، وَجدتك في كل زوايا الغرف.. و لم أجدك انت وجدتُ صوتَكَ.. عطرَكَ.. ضحكتَكْ.. ..إلاّ أنت و في ذات المساء، هزَلت من العناء.. و اخترت البقاء.. بين جدران الماضي.. و لذّة البدايات.. و في تلك البدايات وجدتك انتْ.. و عَشَقتك انت.. و تهلّلت بك انت.. و إخترتك أنت.. لتكون بداياتي و نهاياتي معك.. أنت، كما انت”.

تابع موقع تحيا مصر علي