عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يصل ملعب مولاي عبد الله.. والجهاز الفني واللاعبون يتفقدون أرضية الملعب

فريق الأهلي
فريق الأهلي

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل إلى ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، استعدادًا لخوض مباراة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

لاعبو الأهلي يتفقدون أرضية ملعب مولاي عبد الله 

وحرص الجهاز الفني واللاعبون على تفقد أرضية ملعب المباراة فور الوصول وبدء عملية الإحماء، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة (بتوقيت القاهرة) من مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله.

والتفت أعضاء الجالية المصرية وجماهير الأهلي والجماهير المغربية حول فندق الإقامة لبعثة الفريق بالرباط، لمؤازرة الفريق قبل التحرك لملعب مولاي عبد الله، وتساقطت أمطار غزيرة على ملعب مولاي عبد الله والعاصمة المغربية الرباط، قبل وقت قليل من مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بدأت منذ قليل، يراجع خلالها التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين، ويعلن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة اليوم.

طريقة لعب الأهلي أمام ريال مدريد 

ويعاني ريال مدريد من عدة غيابات قبل مواجهة النادي الأهلي، ويأتي على رأس هذه الغيابات كريم بنزيما أحسن لاعب في العالم وتيبو كورتوا أحسن حارس في العالم، فمن المتوقع أن يكون السويسري مارسيل كولر قد وضع تصورًا من أجل استغلال هذا الكم من الغيابات وتحقيق المفاجأة على فريق ريال مدريد.

ولن يجد السويسري مارسيل كولر حلول وأفكار هجومية كثيرة نظرًا للفارق الكبير بين النادي الأهلي وريال مدريد خاصة في الفوارق الفردية لدى اللاعبين، ولذلك ستكون المباراة مليئة بالأفكار التكتيكية طوال الـ90 المنتظرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي