عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يطير إلى دبي لتصوير فيلم "ورد ريحان"| فيديو

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن سفره إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا دبي، لتصوير مشاهده في فيلم "ورد ريحان"، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد الفيشاوي عبر إنستجرام

حيث نشر الفيشاوي مقطع فيديو يوثق رحلته إلى دبي، وعلق عليه قائلًا: “بسم الله الرحمن الرحيم، جالي عقد عمل في الخليج شهر فيلم ورد ريحان، تأليف /محمد نبيل صابر، نورا أحمد، سيناريو/محمد أشرف، إنتاج/maxld realty أبو ظبي إيهاب لمعي، هاني وليم، أول فيلم من إخراج/محمد نبيل صابر”.

رانيا يوسف عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: مش ناوية

ومن ناحية أخرى، تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن صورتها المثيرة للجدل مع الفنان أحمد الفيشاوي، والتي تعرضه بسببها لانتقادات وهجوم كبير على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

قالت رانيا يوسف خلال برنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر: طلعوا اشاعة إني هتجوز أحمد الفيشاوي بسبب الصورة دي، وإحنا لايقين على بعض بس أنا مش ناوية أتجوز.

وتابعت:  احنا بنعمل فيلم هنصوره فيه نص يناير وكنا بنقرأ السيناريو في أوتيل وكان الأوتيل ده بيحتفل بالكريسماس وفيه شجرة وقولنا يلا نلعب  شوية ونزلت الصور عادي.

فيلم رهبة

وفي وقت سابق، كان قد أعلن الفيشاوي انتهاء تصوير  تصوير فيلمه الجديد «رهبة»، وشارك جمهوره صورا من كواليس التصوير عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام وعلق: آخر يوم تصوير فيلم رهبة.. المعلم سيد رهبة يحييكم وصباح الفل.

 فيلم "رهبة" بطولة أحمد الفيشاوي، ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

أخر أعمال الفيشاوي

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم أشباح أوروبا والذي كانت تدور قصته حول تنجب زوجة ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

ويضم فيلم أشباح أوروبا عدد من نجوم الفن ومنهم مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، اروى جودة، هيفاء وهبي، والعمل من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي