عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"رفرف يا حمام".. مصطفى قمر يُشوق جمهوره لأولى أغنيات ألبومه

مصطفى قمر
مصطفى قمر

شوق الفنان مصطفى قمر جمهوره لأولى أغنياته  من الجزء الثالث من ألبومه الغنائي لمن يهمه الأمر، الذي سبق وطرح الجزء الأول والثاني منه في الماضي.

تحيا مصر يرصد لكم أوللى أغنيات مصطفى قمر في ألبوم لمن يهمه الأمر

ونشر مصطفى قمر عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مقطع فيديو له وهو يعزف جزءًا من الأغنية، وكتب معلقا عليها: "اول اغاني لمن يهمه الامر ٣ "رفرف ياحمام"، كلمات سامح العجمي وألحاني".

ألبوم لمن يهمه الأمر

وسبق وطرح مصطفى قمر الجزء الأول من ألبوم لمن يهمه الأمر وذلك عام 1996 وضم 7 أغنيات كانت مختلفة وقتها عن الأغاني التجارية الموجودة في ذلك الوقت هي "سلمولي"، "كان ليا يوم حبيب"، "نامت المدينة"، "يابو خد جميل"، "أهل الغرام"، "جحا"، "زينة".

كما مصطفى قمر طرح ألبوم "لمن يهمه الأمر 2" قبل عامين، وضم الألبوم 8 أغنيات نفذها مصطفى قمر مع الشاعرين رضا زايد، والراحل سامح العجمي، ولحنها مصطفى قمر وأشرف السرخوجلي، والألبوم بالكامل من توزيع مصطفى قمر.

وضم ألبوم "لمن يهمه الأمر 2" أغاني: "عجوز فى المدينة"، "دقي عودك" و"هغنيلك"، "مسافر" مع ياسر قمر، "حنونة" مع ناصر المزداوي ، "حبك على جبيني"، "راجعين"، "سوسنة".

أعمال مصطفى قمر

ومن جانب آخر، كان قد كشف مصطفى قمر عن تقديم الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، وكشف أنه تم الانتهاء من كتابة سيناريو الفيلم  والذي يحمل اسم "أولاد حريم كريم"، وذلك خلال لقائه مع النجمة أنغام في برنامجها على قناة dmc، وكشف أن الفيلم تدور فكرته حول أن أولاد أبطال العمل كبروا، مشيرا إلى أن ابنه "تيام" سيكون فى الفيلم ويؤدي دور ابنه، خاصة أنه يدرس المسرح في الجامعة الأمريكية.

أغنية شوفتوا القمر

الجدير بالذكر أن آخر أغنيات مصطفى قمر كانت دويتو "شوفتوا القمر" مع النجم محمد نور، من فيلم “الحب بتفاصيله” وهي من كلمات أحمد علاء، وألحان محمد نور، وتوزيع محمد شفيق.

فيلم "الحب بتفاصيله" من نوعية الأعمال الرومانسية، ويشارك في بطولته: ملك قورة، علاء مرسي، محمد نور، مصطفى أبو سريع، وضيف الشرف مصطفى قمر، والفيلم من وإخراج محمد حمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي