عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب خلافات على النفقة.. إصابة زوج بطلق ناري من طليق زوجته بالمحلة

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أصيب زوج بطلق نارى فى القديم إثر نشوب مشاجرة بالسلاح النارى مع طليق زوجته بسبب خلافات على النفقة بدائرة قسم أول المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية،  اخطارا من مامور قسم اول المحلة الكبرى،  بورود بلاغات من الاهالى، باصابة جمال محمد ابراهيم يبلغ من العمر 36 سنة، فى مشاجرة مع طليق زوجته باستخدام سلاح نارى.

شهود العيان

وانتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وتبين من خلال سؤال شهود العيان أن المشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلافات على النفقة مع زوجة المجنى عليه وطليقها، واصيب على اثرها الزوج بـ 6 طلقات نارية فى القدم، ويكثف فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود برئاسة العقيد خالد عبد الفتاح من جهوده لضبط المتهم، وكشف ملابسات الواقعة، وتم نقل المصاب الى مستشفى جامعة طنطا لتلقى العلاج اللازم،  وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة.

حبس طبيب 6 شهور لإخفائه عن زوجته الأولى زواجه من اثنين غيرها

وعلى جانب أخر كانت قد أصدرت محكمة جنح السنطة، في محافظة الغربية، حكمها بالحبس 6  شهور وغرامة 5 الاف جنيه، مع كفالة قدرها الف جنيه، ضد طبيب شهير، متهم بإدلائه ببيانات خاطئة عن عنوان زوجته الأولى، في وثائق زواجه الثانى والثالث، واخفاء زواجه عن الأولى، بقصد عدم إعلامها بزواجه من الأخريات.

تفاصيل القضية

ترجع  أحداث القضية حينما تقدمت زوجة تدعي "ه.ع" وتعمل مدرسة ومقيمة بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية بجنحة مباشرة ، ضد زوجها ويدعي "محمود.ف" ويعمل طبيب شهير بمدينة طنطا في القضيه رقم 29170 لسنة 2022 جنح السنطه تطلب تطبيق القانون علي الزوج لاخفاء زواجه الثالث والرابع عنها، وذكر معلومات خاطئة ومغلوطة عن عنوانها.

تابع موقع تحيا مصر علي