عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا غانم تتصدر تريند تويتر لهذا السبب| تفاصيل

علا غانم
علا غانم

تصدر اسم الفنانة علا غانم في الساعات الماضية الأخيرة تريند قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد استغاثتها بالمجلس القومي للمرأة بسبب خلافاتها مع زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصدر علا غانم تريند تويتر

استغاثة علا غانم

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة علا غانم لتستغيث لـ المركز القومي لحقوق المرآة، موضحة أنها تتعرض للقهر والعنف والتهديد من قبل بعض البطجية.

وكتبت علا غانم عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: استغاثة للسيده حرم رئيس الجمهورية و المركز القومي لحقوق المرآه ... الدكتوره مايا مرسي ... أنا الفنانه علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي واتعرض لمؤامراه وبلطجة وتهديد لي ولاسرتي بالكامل ... آغيثوني.

رد زوج علا غانم عليها

ومن جانبه، خرج عبد العزيز لبيب عن صمته بعد أن اتهمته زوجته الفنانة علا غانم بالتعدي عليها وطردها من منزلها، وذلك في مداخلة هاتفية له ببرنامج “حضرة المواطن”.

حيث قال عبد العزيز لبيب: “أنا جيت على الفيلا وكان فيه بلطجية موجودين جوا الفيلا وأنا دلوقتي متكسر عندي قطع في ايدي 6 سم.. أنا اتضربت واتكسرت من البلطجية اللي هي حطاهم ومن علا بنفسها”.

وتابع: “وهي كانت مش في طبيعتها وضربتني بإزازة نبيت في عيني ووالدتها ضربتي بحديدة على ايدي والبلطجية شالوني ورموني على الببان وقعدوا يجرروا فيا على الأرض”.

تصريحات علا غانم مع عمرو أديب

وعلى الصعيد الآخر، خرجت الفنانة علا غانم لتكشف تفاصيل واقعة تعدي زوجها عليها رفقة بعد الأشخاص الأخرين لـ الاستيلاء على جزء من منزلها، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية.

وروت علا غانم تفاصيل الأزمة التي تعرضت لها على يد زوجها عبد العزيز لبيب من البداية، فقالت: يوم الجمعة بعد الصلاة لقيت أحد الغفراء بيقولي انه فيه ناس جاية وكانت عربيات عليها ناس كتير وبيقول ان اللي جايين بيقولو انهم تبعي، وأنا ما أعرفش ولا واحد فيهم.

تابع موقع تحيا مصر علي