عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فالفيردي يسجل الهدف الثاني لريال مدريد أمام الأهلي بكأس العالم للأندية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أحرز فيدريكو فالفيردي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، الهدف الثاني لفريقه في شباك فريق الأهلي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا، على ستاد مولاي عبد الله، ضمن منافسات نصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية. 

تفاصيل هدف فالفيردي الثاني أمام الأهلي 

سجل فالفيردي الهدف الثاني لريال مدريد أمام النادي الأهلي في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعد تمريرة من مودريتش إلى رودريجو الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة تصدى لها حارس مرمى الأهلي لتصل إلى فالفيردي الذي راوغ محمد عبد المنعم وسدد الكرة داخل الشباك.

مباراة الأهلي وريال مدريد 

جاء الهدف، عن طريق فينيسيوس جونيور، بعد استغلاله خطأ من جانب محمود متولي، وتقدم البرازيلي بالهدف الأول لصالح فريقه عند الدقيقة 40 من زمن الشوط.

على الرغم من استحواذ فريق ريال مدريد، إلا أن النادي الأهلي كان ندًا قويًا خلال النصف الأول من المباراة، وأضاع أكثر من فرصة محققة كادت تهديه التقدم خلال المباراة.

البداية كانت من جانب محمد شريف، الذي سدد كرة قوية لكنها خارج المرمى، ثم أضاع حسين الشحات، ثاني الفرص للنادي الأهلي، بعدما سدد كرة تصدى لها الحارس لونين.

باستثناء ذلك، فريق الريال لم يهدد مرمى الشناوي سوى في فرصتين، وبخطأ ساذج من جانب محمود متولي، تمكن فينيسيوس من ترجمة استحواذ فريقه لتقدم خلال النصف الأول من المباراة.

«تحيا مصر» يستعرض أرقام الأهلي وريال مدريد في عام 2023 

وبلغة الأرقام وقبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة المنتظرة بين أكثر الفرق تتويجًا بالبطولات في العالم، سنجد أن النادي الأهلي لعب 8 مباريات حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، أما ريال مدريد فخاض الفريق 10 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات وتلقى 3 هزائم وتعادل في مباراتين.

سجل لاعبو المارد الأحمر في 2023 16 هدفًا خلال 8 مواجهات في حين استقبل الفريق هدفًا وحيدًا فقط أمام سموحة من ركلة جزاء، فيما أحرز لاعبو ريال مدريد 15 هدفا في 10 مباريات واستقبل الفريق الملكي 10 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي