عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول يحرز الهدف الأول للأهلي أمام ريال مدريد من ركلة جزاء

علي معلول
علي معلول

أحرز علي معلول لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الهدف الأول لفريقه في شباك فريق ريال مدريد، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا، على ستاد مولاي عبد الله، ضمن منافسات نصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية. 

تفاصيل هدف علي معلول في ريال مدريد 

سجل علي معلول الهدف الأول للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعد عرقلة لصالح حسين الشحات لاعب الأهلي من كامافينجا داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء، وبعد تصويبة من علي معلول من علامة الجزاء ليسدد كرة في الزاوية اليمنى لتسكن شباك لونين حارس ريال مدريد.

«تحيا مصر» يستعرض أرقام الأهلي وريال مدريد في عام 2023 

وبلغة الأرقام وقبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة المنتظرة بين أكثر الفرق تتويجًا بالبطولات في العالم، سنجد أن النادي الأهلي لعب 8 مباريات حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، أما ريال مدريد فخاض الفريق 10 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات وتلقى 3 هزائم وتعادل في مباراتين.

سجل لاعبو المارد الأحمر في 2023 16 هدفًا خلال 8 مواجهات في حين استقبل الفريق هدفًا وحيدًا فقط أمام سموحة من ركلة جزاء، فيما أحرز لاعبو ريال مدريد 15 هدفا في 10 مباريات واستقبل الفريق الملكي 10 أهداف.

وحقق النادي الأهلي الفوز على بيراميدز (3-0)، إنبي (2-0)، سموحة في كأس مصر (3-1)، الزمالك (3-1)، البنك الأهلي (1-0)، أوكلاند سيتي (3-0)، سياتل الأمريكي (1-0)، وتعادل مع المصري بدون أهداف، ولم يتلق أي هزائم.

تابع موقع تحيا مصر علي