عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري تدعو للتبرع لمتضرري زلزال سوريا وتركيا

هند صبري
هند صبري

حرصت الفنانة هند صبري على دعم متضرري الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا ونتج عنه وقوع العديد من الضحايا، وانهيار العديد من المباني.

تحيا مصر يرصد لكم دعم هند صبري لمتضرري زلزال سوريا

ودعت الفنانة هند صبري للمساهمة في مساعدة المتضررين من زلزال سوريا وتركيا ونشرت الفنانة هند صبري لينك التبرع عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: بقلوب دامية، نبذل أقصى مجهودنا في برنامج الأغذية العالمي كي نصل بالمساعدة لنصف مليون متضرر من الزلزال بين سوريا وتركيا للمساهمة والتبرع تجدون الرابط في ال bio".

بلقيس تتبرع بأجر حفلها لمتضرري سوريا

وكانت قد قررت الفنانة بلقيس عن تبرعها بأجر حفلها في القرية العالمية الذي مقرر له أن يقام الليلة وذلك لمتضرري الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا ونشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا لايف على حسابهم بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، مقطع فيديو لـ بلقيس، تقول خلاله الآتي: نظرًا للظروف الصعبة توصلنا إلى بادرة رائعة إلى أن أجري لإنقاذ المنكوبين جراء زلازل سوريًا، أتمنى الله يفرجها عليهم وأعتقد إنه إنسانيًا لازم نساهم ولو بالقليل، كما علقت روتانا على الفيديو، قائلة: النجمة بلقيس تعلن عن مبادرتها بالتبرع بريع حفلها في القرية العالمية للمنكوبين جرّاء الزلازل في سوريا.

منى زكي تدعو للتبرع لسوريا

كما حرصت الفنانة منى زكي على دعم سوريا وذلك بعد الزلزال الذي ضرب  سوريا وتركيا يوم الاثنين الماضي ونتج عنه وقوع العديد من الضحايا، وطالبت منى زكي بسرعة التبرع لأسر سوريا المتضررين من الزلزال والذين خسروا بيوتهم وممتالكاتهم وذلك بصيفتها سفيرة النوايا حسنة ليونيسيف، ونشرت الفنانة مني زكي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات نستجرام لينك التبرع عبر حسابها وكتبت قائلةً: بقلوب موجوعه ندعو لكل الاسر المنكوبه اللي فقدت حبيب أو عزيز أو طفل وخسرت بيوتها وممتلكاتها بصفتي سفيره نوايا حسنه ليونيسيف.. ارجو كل انسان يستطيع أن يتبرع لمساعدتهم ان يستخدم هذا اللينك.

وكانت الممثلة سلاف فواخرجي أول المتبرعين للضحايا وحيث تبرعت بـ 21 مليون ليرة، وقالت سلاف في منشور لها عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أرواحنا رخيصة أمام بلدنا وأهل بلدنا، ووجع كل سوري هو وجعنا، ولا قيمة لشيء أمام دمعة طفل.

تابع موقع تحيا مصر علي