عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: ريال مدريد ليس فاركو أو إنبي..ومن الطبيعي أن يفوز على الأهلي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي خسر أمام ريال مدريد أفضل فريق في العالم، مؤكدًا أن الفريق الأحمر كسب احترام الجميع وقدم شوطًا أول رائع، لكن الاندفاع الأحمر في الدقائق الأخير تسبب في دخول هدفين في شباك محمد الشناوي.

أول تعليق من الإعلامي محمد شبانة بعد فوز الأهلي على ريال مدريد 

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "الأهلي أضاع أهداف عديدة عن طريق محمد شريف وأفشة، والأمور كانت تسير بشكل جيد حتى الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، والأهلي حاول العودة وادراك التعادل عندما كان التقدم للريال 2-1 بعد تسجيل معلول ركلة جزاء".

واضاف: "اعتبروا الأهلي مثل باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي، وكلا الفريقين خسروا أمام الريال، الأهلي أدائه كان جيدا في الفترة الماضية، ولذلك الجميع كان يطمع في إمكانية تحقيق المفاجأة، لكن هذه هي كرة القدم والأهلي كان يواجه فريق في العالم".

وواصل: "الأهلي دائما يشرف الكرة المصرية، وهو فريق يستحق الاحترام، والريال ليس فاركو أو انبي، ولا يجوز الشماتة في الأهلي لأنه فريق يلعب في كأس العالم للأندية، أهنئ القلعة الحمراء على المكانة التي وصلها، والفريق يقدم مجهودًا كبيرًا".

مباراة الأهلي وريال مدريد

سجل الهدف الأول لنادي ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة، بعد خطأ في التشتيت من جانب محمود متولي، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق فالفيردي، في. الدقيقة 46 من افتتاحية الشوط الثاني، أما الهدف الثالث سجله رودريجو، في الدقيقة 93 من الوقت المحتسب بدل من الضائع من زمن المباراة.

أما هدف تقليص الفارق للنادي الأهلي، فسجله علي معلول، من ركلة جزاء في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني، وشهد اللقاء إضاعة ركلة جزاء من جانب لوكا مودريتش، بعد أن تصدى لها محمد الشناوي.

تابع موقع تحيا مصر علي