عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من ذوي الهمم.. أحمد صلاح يبدع في عزف الطبلة أمام لجنة تحكيم "الدوم"

أحمد صلاح
أحمد صلاح

أبدع الشاب أحمد صلاح من ذوي القدرات الخاصة في العزف على آلة الطبلة أمام لجنة تحكيم برنامج “الدوم” خارج إطار مسابقة العزف الموسيقي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلقة الأربعاء من برنامج “الدوم”

وأشادت لجنة التحكيم بأحمد صلاح قائلة: “جينا نثبت للعالم كله أن مفيش مستحيل، هي دي مصر، أحمد مثال للإرادة الجميلة”، كما شاركه سعيد الارتيست في العزف على المسرح.

وجاءت لجنة تحكيم مسابقة العزف الموسيقي كالآتي: عازف الأنون الكبير الدكتور ماجد سرور، المطرب والملحن دكتور طارق فؤاد، عازف الناي القدير الدكتور نبيل برجاس، الموزع وعازف كمان يحيى الموجي، عازف الطبل سعيد الأرتيست.

إشادة لجنة التحكيم بالمتسابقة كارول مراد

وفي الحلقة ذاتها، أشادت لجنة تحكيم برنامج “الدوم” في مسابقة الرسم بالمتسابقة كارول مراد، التي قدمت أمام الشاشة لوحة من رسمها، تشرح فيها أهمية الوقت في حياتنا.

حيث قالت كارول مراد خلال تقديم لوحتها: “بحب أعمل حاجة ليها هدف وحاجة ليها رسالة فأنا اخترت أن أنا اتكلم عن أهمية الوقت في حياتنا، واد ايه احنا المفروض نستغل كل لحظة في اننا نعمل حاجة”، وبعد انتهاء عرضها أشاد أحد أعضاء لجنة التحكيم بها قائلًا: “طريقتك هايلة في التفكير”.

حلقة اليوم من الدوم

ومن جانبه، بدأ برنامج “الدوم” الليلة مسابقة الفنون التشكيلية والعزف، ويستعرض البرنامج في حلقة الليلة مرحلة تجارب الأداء بشكل سريع، بالإضافة إلى المرحلة الأولى من التصفيات.

من المتسابقين الذين عرضوا أعمالهم الفنية على لجنة التحكيم، إسلام محمد سيف النصر، محمد هيكل، وغيرهم، وأكد أحد أعضاء التحكيم على أن مواجهة الجمهور نجاح في حد ذاته، كما أن التنوع بين الدارسين والهواة في البرنامج ميزة عظيمة.

ومن لجنة تحكيم مسابقة الفنون التشكيلية: دكتور أشرف رضا أستاذ الفنون الجميلة، الفنان سامح إسماعيل القيم الفني لمتحف الفن المعاصر، الفنانة التشكيلية تريز أنطوان.

تابع موقع تحيا مصر علي