عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد الجوية تعلن تحسن نسبي فى الأحوال الجوية وخريطة سقوط الأمطار

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تحسن نسبي فى الأحوال الجوية فى طقس اليوم الخميس، وان ظلت الاجواء مائلة للبرودة علي القاهره الكبري، والوجة البحري والسواحل الشمالية ، معتدله علي شمال الصعيد، مائلة للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

تحيا مصر 

حالة الطقس اليوم

وأضافت الأرصاد الجوية، أنه تنحسر فرص سقوط الامطار الخفيفة علي مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مع تكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق المؤديه من والي القاهره الكبري والوجه البحري والسواحل الشماليه و مدن القناه ووسط سيناء وشمال الصعيد . 

درجات الحرارة اليوم 

وسجلت درجات الحرارة اليوم الخميس كالتالي: 

 درجات  الحرارة  العظمى اليوم علي :

 القاهره الكبري والوجة البحري ١٧ درجةمئوية 

السواحل الشمالية ١٦ درجة مئوية

 جنوب سيناء ٢٣ درجة مئوية

 شمال الصعيد ١٩ درجة مئوية

  جنوب الصعيد ٢٤ درجة مئوية

 خريطة سقوط الأمطار

وأكدت الأرصاد الجوية، أنه تظل الأجواء باردة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البروده علي جنوب البلاد 

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس يومي السبت والأحد المقبلين، فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث (40% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأن يوم الإثنين المقبل، تشهد فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث (30% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، كما تشهد حالة الطقس نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبري والوجة البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

تابع موقع تحيا مصر علي