عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين نسيب نجيم على صورة من زلزال سوريا: المعنى الحقيقي لقلب يحترق وانت عايش

زلزال سوريا
زلزال سوريا

شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة من ضمن الصور المدمرة، الذي أحدثها الزلزال في دولة سوريا، معربة عن شدة حزنها وتأثرها من قسوتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق نادين نسيب نجيم على إحدى صور زلزال سوريا المدمر

نادين نسيب نجيم تدعو لسوريا

وظهر في الصورة التي نشرتها نادين نسيب نجيم على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أب يمسك بيد ابنته وهي تحت الانقاض، وعلقت الفنانة على الصورة، قائلة: إذا بدي فتش شو معني قلبي يحترق وانت عايش راح يكون هل الصورة، الله يحرم بنتك، وما في شيء يتقال غير لتكن مشيئتك يا الله.

زلزال سوريا 

واختتمت حديثها بالدعاء لسوريا، فكتبت: يارب إلطف فينا وساعدنا، نحن بين إيديك خفف عنهم وساعدهم، واشفق علينا واغفر خطايانا وسامحنا.

نادين نسيب نجيم: قلبي وراسي مع الناس اللي في سوريا وتركيا

وسبق، وأعربت نادين نسيب نجيم عن شدة حزنها وعد قدرتها على الاحتفال بعيد ميلادها أو بخطوبتها بسبب زلزال سوريا وأوكرانيا، فقالت: شكرًا على المعايدة بس ما قادرة احتفل ولا قادرة فكر بعيدي اليوم.. قلبي وراسي مع الناس بسوريا وتركيا ما عم فيي فكر بشي غير فين وعم صللي من قلبي، الله يكون معهم ويساعدهم ويخلصهم وهل كارثة ما تنعاد بإذن الله.. يا رب لطفك ورحمتك.

وكانت نادين نسيب نجيم قد فاجأت الجمهور بإعلان خطوبتها رسميا، وذلك في يوم 5 من شهر فبراير الجاري، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به حبيبها جالس على ركبتيه ويعرض عليها الزواج، في حالة من السعادة والفرح التي صُحبت بالبكاء ظهرت على نادين نسيب نجيم.

نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

وعلقت نادين نسيب نجيم على الفيديو، الذي شاركته مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: اليوم طلبت لكي أحتفل بعيد ميلادي ولكن انتهى بي الاحتفال والحب بقول نعم!.

وكان آخر ظهور للفنانة نادين نسيب نجيم خلال حفل توزيع جوائز joy awards، حيث تم تكريمها كأفضل ممثلة دراما في عام 2022، وأعربت نادين عن سعادتها بهذا التكريم، فقالت: انا حقيقي مصدومة وفرحانة جدا بالجائزة، وحصولي عليها جاي بعد مجهود وتعب، وعن حب الخير لزمايلي في كل مرة بيحصلوا فيها على جوائز ويفرح بيهم.

تابع موقع تحيا مصر علي