عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب الصفقات الشتوية.. فيريرا يُعلن قائمة الزمالك الإفريقية

تحيا مصر

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق الإفريقية، وذلك قبل 24 ساعة من خوض أولى مواجهاته ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

قائمة الزمالك الإفريقية

وشهدت قائمة الزمالك الإفريقية، انضمام البنيني سامسون أكينولا، ونبيل عماد دونجا، لكن غاب عنها الصفقات الشتوية التي تعاقد معها الفريق وهم ( ناصر منسي، أحمد بلحاج، ومحمود شبانة)، وذلك بسبب رفض اتحاد الكرة قيدهم بسبب ميدنوينة الزمالك.

وضمت القائمة العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، السيد عطية، محمد نديم.

في الدفاع: محمد عبد الغني، مصطفى الزناري، محمد عبد الشافي، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح، حسام عبد المجيد، محمد طارق.

في الوسط: عمر جابر، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد أشرف روقا، عمرو السيسي، نبيل عماد دونجا، عبدالله محمد، أحمد سيد زيزو، محمد حسام بيسو.

في الهجوم: إبراهيما نداي، سامسون أكينولا، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، يوسف أسامة نبيه، سيد عبدالله نيمار، سيف فاروق جعفر.

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، مساء غد الجمعة الموافق 10 من فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء غد الجمعة الموافق 10 من فبراير الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويتطلع الفارس الأبيض لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، حتى لا يؤزم من موقفه في البطولة، كسابقها من النسخ التي حل فيها ثالثًا ورابعًا في المجموعة.

ويواجه الزمالك، شبح تراجع مستواه ونتائجه في بطولة الدوري، الأمر الذي أقلق الجمهور، وبالتالي سيحاول من تعديل المسار بداية من لقاء الغد أمام الفريق الجزائري. 

ووقع الفارس الأبيض في مجموعة صعبة تضم بجواره كل من شباب بلوزداد الجزائري، الترجي الرياضي التونسي، المريخ السوداني.

تابع موقع تحيا مصر علي