عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد فى دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يواجه نادي الزمالك، اليوم الجمعة، نظيره شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وسباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورت.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى لا يُصعب مهامه في البطولة، والتي وقع في المجموعة التي تضم كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري).

ويقدم الزمالك مستويات ونتائج متراجعة خلال الفترة الأخيرة ببطولة الدوري، آخرها الهزيمة بثلاثية أمام فريق اركو، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الاثنين الموافق 6 من فبراير الجاري.

تصريحات مرتضى منصور بعد خروجه من مجلس الدولة

وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر» بعد خروجه من مجلس الدولة: «أنا خايف على البلد وأحذر من ثورة جماهير الزمالك، ولا يجوز أن يفتح اتحاد الكرة تحقيق معايا ويساويني بمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الهارب». 

وواصل مرتضى منصور: «حازم إمام يتواجد الآن في فرنسا وجمال علام يتواجد في المغرب ولا أحد منهم يحمل هم جماهير نادي الزمالك بسبب عدم قيد صفقاتهم».

وتقدم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بطعن إلى نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس محكمة القضاء الإداري، ضد كلا من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ووليد العطار بصفته المدير التنفيذي للجبلاية بسبب عدم قيد ثلاثي الأبيض في شهر يناير.

تابع موقع تحيا مصر علي