عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السبت المقبل.. بدء عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة بطولة شيري عادل

حكايات جروب الدفعة
حكايات جروب الدفعة

نشرت شركة سينرجى من خلال الصفحة الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة ترويجية لمسلسل حكايات جروب الدفعة، وعلقت على الصورة: "حكاية جديدة ابتداءا من السبت الى الأربعاء الساعة 8 م على قناة on".

تحيا مصر يرصد غي ذلك التقرير تفاصيل عرض مسلسل حكايات جروب الماميز

أحداث مسلسل حكايات جروب الماميز

ويعتبر مسلسل جروب الدفعة هو الجزء الثالث من مسلسل "حكايات" لورشة "مصنع الحكايات"  ويتكون من 15 حلقة، ويناقش بعض قضايا الشباب وأحلامهم خصوصا في مرحلة ما بعد التخرج.

ويضم مسلسل حكايات جروب الدفعة مجموعة  من نجوم الشباب أبرزهم، شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبه، ولاء الشريف وصفاء الطوخي، والعمل سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

أخر اعمال الفنانة شيرى عادل

ويعتبر مسلسل الغراب هو اخر اعمال الفنانة شيرى عادل الدرامية وتدور أحداث العمل بشكل عام في إطار من التشويق والجريمة  بشكل مختلف من خلال  العديد من المفاجأت والأحداث الشيقة، المسلسل من تأليف الكاتبة الأردنية سجي محمد خليفات، في أول تجربة لها في الدراما المصرية، وإخراج محمد هاني في أول تجربة إخراج تليفزيوني له أيضا، ومن المقرر أن تحقق الحكايات نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها.

وفى نفس السياق قدمت الفنانة شيري عادل مؤخراً بطولة مسلسل "أيام" من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وشاركها البطولة مجموعة من الفنانين من ضمنهم الفنانة  حورية فرغلي رياض الخولي، سلوى خطاب، محمود حجازي، مصطفى عبد السلام، ودارت أحداثه في 45 حلقة في اطار شعبي.

نبذة عن شركة سينرجى 

تأسست الشركة عام 2003 ، لـصاحبها تامر مرسي، واستطاعت في وقت قصير أن تكون من أكبر الشركات في قطاع الإعلام والإنتاج في الشرق الأوسط، بدأ نشاط الشركة في مجال الإعلانات، تحت عنوان "سينرجي للإعلان"، ثم بدأت في تحقيق الإنتاج التلفزيوني حتى وصل إلى 12 إنتاجًا تليفزيونيًا في عام 2017 فقط، إلى جانب الإنتاج التلفزيوني وبرامج التلفزيون والإعلانات ومقاطع الفيديو الموسيقية. .

تابع موقع تحيا مصر علي