عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحرك بعثة الأهلي من الرباط إلى طنجة استعدادًا لمواجهة فلامنجو البرازيلي (صور)

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

تحركت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من فندق الإقامة بمدينة الرباط إلى مدينة طنجة، بعد الخسارة من فريق ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية. 

تحرك بعثة الأهلي إلى مدينة طنجة لمواجهة فلامنجو البرازيلي 

وقاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة ريال مدريد أمس في تدريبات متنوعة بدأت بفقرة بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال استمرت لمدة نصف ساعة من بداية المران، وأدى اللاعبون تدريبات فنية متنوعة بالكرة قبل أن يختتم فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين بالمران.

ويستعد الأهلي لمواجهة فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية والمحدد لها  الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة) مساء السبت المقبل.

8 فبراير ذكرى الأهلي السيئة في المونديال 

وحمل تاريخ مواجهة الأهلي وريال مدريد يوم 8 فبراير، ذكريات سيئة للمارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما فشل للمرة الثالثة على التوالي في العبور إلى نهائي البطولة في نفس اليوم خلال آخر 3 نسخ .

وتأهل النادي الأهلي في النسخة قبل الماضية إلى دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بعدما تخطى عقبة فريق الدحيل القطري بهدف نظيف، ليضرب موعدًا مع فريق بايرن ميونخ الألماني يوم 8 فبراير 2021، وخسر بثنائية نظيفة حملت توقيع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البافاري السابق ولاعب برشلونة الإسباني الحالي.

وتكرر نفس الأمر في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة بالميراس البرازيلي يوم 8 فبراير عام 2022 بعدما تخطى النادي الأهلي عقبة فريق مونتيري المكسيكي بهدف محمد هاني، وخسر النادي الأهلي أمام الفريق البرازيلي بثنائية نظيفة دون رد حملت توقيع رافائيل فيجا ودودو.

قائمة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا 

حراسة المرمى: محمد الشناوي  - علي لطفي - مصطفى شوبير  - حمزة علاء.

الدفاع: خالد عبد الفتاح - كريم الدبيس  - محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف  - علي معلول  - محمد عبد المنعم  - محمد هاني - أكرم توفيق - محمد مغربي  - عبد الرحمن رشدان  - كريم فؤاد  - محمد أشرف.

الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا  - محمد شريف - برونو سافيو - حسام حسن  - شادي حسين.    

تابع موقع تحيا مصر علي