عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يمنح لاعبي الإسماعيلي راحة سلبية 48 ساعة قبل مواجهة المحلة

ميدو
ميدو

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة وذلك من أجل التقاط الأنفاس، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري. 

راحة سلبية للاعبي الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة المحلة بالدوري 

وكان الفريق قد خاض مباراة ودية أمس الأربعاء ضد مركز شباب ابشيش أحد فرق المظاليم وانتهت بفوز الدراويش بسداسية نظيفة قبل أن يخوض اللاعبون مران ظهر اليوم على ملعب عبد الرحمن أنوس، ومن المقرر أن يستأنف الفريق مرانه الجماعي يوم الأحد المقبل استعدادًا لمنافسات الدور الثانى من عمر المسابقة المحلية.

وكانت رابطة الأندية المحترفة، قد قررت تأجيل لقاء الإسماعيلي والأهلي لأجل غير مسمى بسبب مشاركة الأخير بكأس العالم للأندية، على أن تكون أولي مباريات الدراويش يوم 21 فبراير الجاري ضد غزل المحلة.

إصابة مدبولي الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة المحلة بالدوري 

أصيب أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بكدمة في الكتف وذلك على هامش المران الذى أقيم ظهر الخميس على ملعب عبد الرحمن أنوس استعدادًا لمنافسات الدوري العام.

وتدخل الجهاز الطبي للدراويش برئاسة الدكتور مجدي باز، لإسعاف اللاعب قبل أن يخرج من المران لتجنب تفاقم إصابته، ومن المعروف أن الإسماعيلي يغيب عنه فى الفترة الحالية محمد حسن وعماد حمدي ومحمد الشامي نظرًا لمعاناتهم من إصابات مختلفة خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد الاتحاد السكندري.

وكانت رابطة الأندية المحترفة، قد قررت تأجيل لقاء الإسماعيلي والأهلي لأجل غير مسمي بسبب مشاركة الأخير بكأس العالم للأندية، على أن تكون أولي مباريات الدراويش يوم 21 فبراير الجاري ضد غزل المحلة.

تفاصيل مران الإسماعيلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري 

واشتمل المران على مجموعة من الجمل الفنية التي تستهدف هز شباك المنافس من أقصر الطرق، كما اشتمل المران على عدة حصص بدنية من شأنها الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين، كما خاض حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف مدربهم محمد عبد المنصف، وعلى هامش المران حرص باهر المحمدي قلب الدفاع على مشاهدة المران من خارج الخطوط بسبب معاناته من الإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي