عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي يترشح في انتخابات نقابة المهن التمثيلية المقبلة

أشرف زكي
أشرف زكي

قرر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الترشح لمقعد نقيب الممثلين في الانتخابات المقبلة، والتي من المقرر أن تُجرى في النقابة في مارس المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم ترشح أشرف زكي لنقابة المهن التمثيلية

ويتنافس الدكتور أشرف زكي مع كلًا من أحمد السيد أبو موسى وحلمي فودة، اللذين ترشحوا في الانتخابات لمنصب نقيب المهن التمثيلية.

فيما يتنافس على مقعد المجلس في انتخابات التجديد النصفي كل من: حكمت عاطف وعلي كمالو وعفاف رشاد ومحمد عاشور ولقاء وسويدان وأشرف طلبة وهند عاكف وأحمد بدير ونهال عنبر وإيهاب فهمي ومحمد صلاح آدم وصلاح طافش.

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وكان قد تم أغلاق باب الترشيح في انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهن التمثيلية في الخامسة من مساء، اليوم الخميس، على أن تجرى الانتخابات يوم الجمعة 3 من مارس المقبل داخل نادى النقابة من الساعة 9 صباحًا حتى الـ5 مساءً.

تصريحات أشرف زكي

وكان قد كشف الدكتور أشرف زكي عن رأيه في ورش التمثيل التي تقام خلال الفترة الماضية، كما تحدث أشرف زكي عن فكرة دار القوة الناعمة وقال أشرف زكي خلال استضافته في برنامج بصراحة والذي يعرض عبر قناة الحياة وتقدمه الإعلامية رانيا هاشم: 90% من ورش التمثيل بيزنس والنقابة مش بتعترف بيها، ووجهنا نصايح للناس في بيانات صحفية وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي واحنا مش بنعترف غير بالورشة اللي بتعملها نقابة المهن التمثيلية، ومكاتب الكاستنج المنتشرة ملهاش أي ترخيص وبتضحك على الشباب ومقدرتهم البشرية.

أشرف زكي: أنا بشوف صورتي على إعلانات ورش تمثيل معرفش عنها حاجة

كما كشف أشرف زكي أن النقابة قدمت مشروع قانون للحد من انتشار تلك المكاتب ليكون عملها من خلال ترخيص من الجهات المعنية، والمكاتب غير مرخصة وليس لديها رخصة تشغيل ولا مرجعية لها، وهي مخالفة للقانون، كما ناشد أشرف زكي أعضاء مجلس النواب للنظر في مشروع القانون المقدم من النقابة، لحفظ الحقوق المالية لمصلحة الضرائب من تلك المكاتب التي تعمل بدون رقابة واوضح: أنا بشوف صورتي واسمي على إعلانات ورش تمثيل في مكاتب معرفش عنها حاجة».

 

تابع موقع تحيا مصر علي