عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب فهمي يدعم أشرف زكي في انتخابات المهن التمثيلية

إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

حرص الفنان إيهاب فهمي على توجيه الدعم للطتور أشرف زكي وذلك بعدما أعلن عن  ترشحه في انتخابات نقابة المهن التمثيلية المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم دعم إيهاب فهمي لأشرف زكي

وكتب إيهاب فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ادعم أشرف زكي نقيبًا للمهن التمثيلية.

إيهاب فهمي على فيسبوك

أشرف زكي يترشح لانتخابات نقابة المهن التمثيلية

وكان قد قرر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الترشح لمقعد نقيب الممثلين في الانتخابات المقبلة، والتي من المقرر أن تُجرى في النقابة في مارس المقبل، حيث يتنافس ثأشرف زكي مع كلًا من أحمد السيد أبو موسى وحلمي فودة، اللذين ترشحوا في الانتخابات لمنصب نقيب المهن التمثيلية.

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

كما يتنافس على مقعد المجلس في انتخابات التجديد النصفي كل من: حكمت عاطف وعلي كمالو وعفاف رشاد ومحمد عاشور ولقاء وسويدان وأشرف طلبة وهند عاكف وأحمد بدير ونهال عنبر وإيهاب فهمي ومحمد صلاح آدم وصلاح طافش.

وكان قد تم أغلاق باب الترشيح في انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهن التمثيلية في الخامسة من مساء، اليوم الخميس، ومن المقرر أن تُجرى الانتخابات يوم الجمعة 3 من مارس المقبل داخل نادى النقابة من الساعة 9 صباحًا حتى الـ5 مساءً.

إيهاب فهمي يُشيد بـ بيومي فؤاد ومحمد رضوان وصبري فواز

وكان قد حرص الفنان إيهاب فهمي على الأشادة بأداء الفنان بيومي فؤاد وصبري فواز ومحمد رضوان وذلك بعد تحقيقهم نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.

وكتب إيهاب فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: النهاردة جاي أقول انى فرحان باخواتى وصحابي وعشرة العمر دفعتي الف حمد وشكر لله ان الموهبة في الأخر هى الى بتنتصر و البوست بيعبر عن جيلي النجوم الثلاثة دول دفعتي في المعهد العالي للفنون المسرحية ماجد الكدواني ومحمد رضوان فى موضوع عائلي وصبري فواز فى بينا ميعاد باقول كده علشان الناس تفهم معنى الصبر والشغل واحترام الموهوبه فخور بيكم وبنجاحكم اخواتى واصحابى مبروك لكل كاست موضوع عائلى فردا فردا ولكل كاست وبينا ميعاد، الف مبروك ياولاد الدفعة.. عاش ياموهوبين.

تابع موقع تحيا مصر علي