عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تصل إلى طنجة استعدادًا لمباراة فلامنجو البرازيلي في المونديال

تحيا مصر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مدينة طنجة  بالمغرب منذ قليل، استعدادًا لمباراة تحديد المركز الثالث أمام فلامنجو البرازيلي، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وصول بعثة الأهلي إلى مدينة طنجة 

وأدى لاعبو الفريق الذين لم يشاركوا في مباراة ريال مدريد أمس في تدريبات متنوعة، بدأت بفقرة بدنية تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، استمرت لمدة نصف ساعة من بداية المران، ثم  تدريبات فنية متنوعة بالكرة، قبل أن يختتم فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين بالمران. 

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام ريال مدريد  تدريبات بدنية واستشفائية في فندق الإقامة قبل مغادرة مدينة الرباط، ويستعد الأهلي لمواجهة فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، والمحدد لها الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة) مساء السبت المقبل.

8 فبراير ذكرى الأهلي السيئة في المونديال 

وحمل تاريخ مواجهة الأهلي وريال مدريد يوم 8 فبراير، ذكريات سيئة للمارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما فشل للمرة الثالثة على التوالي في العبور إلى نهائي البطولة في نفس اليوم خلال آخر 3 نسخ .

وتأهل النادي الأهلي في النسخة قبل الماضية إلى دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بعدما تخطى عقبة فريق الدحيل القطري بهدف نظيف، ليضرب موعدًا مع فريق بايرن ميونخ الألماني يوم 8 فبراير 2021، وخسر بثنائية نظيفة حملت توقيع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البافاري السابق ولاعب برشلونة الإسباني الحالي.

وتكرر نفس الأمر في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة بالميراس البرازيلي يوم 8 فبراير عام 2022 بعدما تخطى النادي الأهلي عقبة فريق مونتيري المكسيكي بهدف محمد هاني، وخسر النادي الأهلي أمام الفريق البرازيلي بثنائية نظيفة دون رد حملت توقيع رافائيل فيجا ودودو.

ريال مدريد يكسر سلسلة اللاهزيمة لـ كولر مع الأهلي

وقطع ريال مدريد، سلسلة اللاهزيمة لكولر، مثلما سبق وفعلها فريق بايرن ميونخ، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي كان قد وصل هو الآخر لعدد 22 مباراة، بدون هزيمة مع النادي الأهلي، لكنه تلقى أولى هزائمه أمام الفريق البافاري بنتيجة هدفين نظيفين.

ويقدم كولر، مستويات مميزة رفقة النادي الأهلي، واستطاع حصد أولى ألقابه مع الفريق، بفوزه بلقب السوبر المصري، على حساب فريق الزمالك، بعد الفوز بنتيجة هدفين نظيفن، إضافة لتصدر الفريق معه لقمة جدول الترتيب، برصيد 37 نقطة، ويتبقى له مواجهتين مؤجلتين، بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي