عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس: ممكن أشتغل مع هادي الباجوري تاني بعد الطلاق

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن إمكانية مشاركتها للمخرج هادي الباجوري في عمل فني بعد طلاقهما، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي، على محطة راديو “نجوم إف إم”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ياسمين رئيس عن هادي الباجوري

حيث قالت رئيس: “ممكن كل شئ جايز واحنا مش عارفين فيه ايه بكرا والدنيا مليانة مفاجئات وهو بيطلعني بشكل حلو ومحدش عارف بكرا فيه ايه”.

وعند سؤال ياسمين عن “هل هي وهادي أصدقاء بعد الطلاق”، أجابت قائلة: “أكدب ولا أقول الحقيقة.. ربنا يخليه لابنه”.

ياسمين رئيس ونجلها سليم

وفي الحلقة ذاتها، كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن تفاصيل علاقتها بنجلها سليم الباجوري، خلال لقاءها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي، على محطة راديو “نجوم إف إم”.

حيث قالت رئيس: “لما بيجيي يتكلم في حاجة صح بيبقى مؤمن أوي كدا أن هي صح.. وهو بيحب حاجته أوي وأن بحب حاجتي وهو طالع كدا.. كل شوية بشوفه نسخة مصغرة مني، ومتبقيش عارفة امتى دا حصل”.

وتابعت: “وبيخليني أحس أنه بكرا أنتي محتاجة تخلي بالك على نفسك وصحتك النفسية، عشان أنتي لو مش كويسة مش هتقدري تربي أطفال كويسة تطلع تواجه الدنيا وبتشوفي ايه الغلط اللي فيكي مش عايزاه يتنقل ليه”.

ياسمين رئيس في فيلم “لص بغداد”

وبعدها كشفت ياسمين رئيس عن تخوفها من المشاركة في فيلم “لص بغداد” مع محمد إمام، حيث قالت: “جالي سيناريو أعمله لكن كان فيه مطالبات وضغوطات بالمشاركة فيه بسبب التغيير، ولما شاركت فيه فوجئت بردود الأفعال أنها كويسة جدا واكتشفت أن المطالبات دي كانت صحيحة وأني كان لازم أوافق على العمل دا”.

وتابعت: “كنت خايفة، ومكنتش عايزة أعمله.. لكن الحمد لله كان صح إني لازم اشترك في الفيلم دا”.

أخر أعمال ياسمين رئيس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين رئيس في السينما فيلم “أنا لحبيبي”، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى التي تلعب دورها ياسمين رئيس ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي