عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني عن ياسمين رئيس: متسرعة وبـ 100 راجل

دينا الشربيني - ياسمين
دينا الشربيني - ياسمين رئيس

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن صديقتها الفنانة ياسمين رئيس، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو “نجوم إف إم”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات دينا الشربيني عن ياسمين رئيس

أبرز تصريحات دينا الشربيني عن ياسمين رئيس

ـ ياسمين مش شخص متعب لو فهمتيها

ـ وهي جدعة وطيبة وبتحب شغلها بشكل كبير

ـ لكن قد تكون متسرعة في ردود أفعالها

ـ ياسمين رئيس بـ100 راجل وهي طبيعية جدًا، ومش منافقة

ـ إحنا أصحاب من واحنا صغيرين وكنا عايشين مع بعض لفترة

ـ وياسمين ليها مواقف كتيرة، وقدمنا مع بعض 4 أو 5 مشاريع فنية كان آخرهم مسرحية عرضت في السعودية

تصريحات ياسمين رئيس عن هادي الباجوري

وفي الحلقة ذاتها، كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن إمكانية مشاركتها للمخرج هادي الباجوري في عمل فني بعد طلاقهما، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي، على محطة راديو “نجوم إف إم”.

حيث قالت رئيس: “ممكن كل شئ جايز واحنا مش عارفين فيه ايه بكرا والدنيا مليانة مفاجئات وهو بيطلعني بشكل حلو ومحدش عارف بكرا فيه ايه”.

تفاصيل مشاركة دينا الشربيني في تقديم الفوازير

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة دينا الشربيي تقديمها لـ الفوازير، التي عادة ما تعرض في السباق الرمضاني وذلك خلال لقائها ببرنامج the insider.

وقالت دينا الشربيني خلال البرنامج: صوّرت فعلًا جزء مع أستاذ مجدي الهواري، ومش هغني بس يعني.. في رقص وغناء وفي تمثيل ودراما، بس الموضوع محتاج وقت.

دينا الشربيني ونجاحتها في مسلسل أخر دور

من ناحية أخرى، تتألق الفنانة دينا الشربيني في مسلسلها الجديد “أخر دور”، الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية وتتصدر به تريند الأعلى مشاهدة ليس فقط في مصر بل أيضا في عدد من الدول العربية والغربية منها أمريكا، بريطانيا، فرنسا، كندا، استراليا، الإمارات، الكويت، لبنان والبحرين.

وتدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي