عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى غربال حكمًا لمواجهة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية

مصطفى غربال
مصطفى غربال

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في دولة المغرب، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لتحديد مركزي الثالث والرابع في البطولة. 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي في المونديال 

ويقود الجزائري مصطفى غربال، المباراة ويعاونه مواطنه جوراري مقرناي والتونسي حساني خليل وحكم رابع الأورجوايني أندرياس ماتيس. 

محامي كهربا يتقدم بطعن على قرار الفيفا لتقسيط غرامة اللاعب 

وعلم «تحيا مصر» من مصادره الخاصة أن أشرف عبد العزيز سيتقدم بطعن على قرار الفيفا الذي أعلنته بالأمس بمنح اللاعب مهلة تصل إلى 60 يوم كمهلة أخيرة من أجل دفع الغرامة المقررة لنادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار تبدأ من اليوم.

ومن المقرر أن يتم توقيع غرامة مالية على 30 ألف فرانك في حالة عدم الدفع خلال 60 يوم، وسيتم منع اللاعب من ممارسة أي نشاط رياضي «كرة القدم»، لمدة 6 شهور آخرين.

وينتظر محامي محمود عبد المنعم كهربا قبول الطعن الذي سيقدمه إلى الفيفا من أجل تقسيط الغرامة المقررة عليها لنادي الزمالك، من أجل أن يشارك اللاعب حتى شهر أغسطس المقبل. 

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي

ويستعد الفريق الأحمر، في الوقت الحالي لخوض مواجهة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، أمام نظيره فلامنجو البرازيلي، ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأحمر أمام نظيره البرازيلي، في تمام الخامسة والنصف مساء بعد غد السبت الموافق 11 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وحصد المركز الثالث، لزيادة غلته من الميداليات، بوصوله للميدالية الرابعة في تاريخه، والثالثة له على التوالي، حيث حصد المارد الأحمر 3 ميداليات أعوام ( 2006، 2020، 2021).

تابع موقع تحيا مصر علي