عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رفض شريف منير مشاركتها بمسلسله.. إلهام وجدى تقدم تجربتها الثانية بالتمثيل

إلهام وجدي
إلهام وجدي

تستعد الفنانة الشابة "إلهام وجدى"  لإنطلاق مسلسلها الجديد كشف مستعجل مع باقة متنوعة من النجوم، وذلك بعد النجاح الذى حققته فى أول تجربة لها فى التمثيل.  

ومن خلال السطور القادمة يستعرض تحيا مصر تفاصيل العمل 

التجربة الأولى مسلسل “إيجار قديم" 

تم عرض المسلسل فى العام الماضى 2022 وشاركت به الفنانة "إلهام وجدى" وقدمت دور طبيبة تدعى ليلى وقد أشارت فى إحدى التصريحات أن الفنان شريف منير رفض مشاركتها معه فى العمل ولكن سرعان ما غير رأيه بسبب إجتهادها وما لمسه بها من موهبة وكان يشجعها ويدعمها.

ويناقش المسلسل مشاكل الإيجار القديم وتدور أحداث المسلسل حول  "رمزى" الذى لعب  شخصيته الفنان الكبير شريف منير، حيث  يمتلك عمارة في حي الزمالك، ولكن تم تأجيرها بعقود قديمة ولا يستطيع الاستفادة منها.

التجربة الثانية "كشف مستعجل" 

ومن خلال مسلسل كشف مستعجل تخوض الفنانة إلهام وجدى تجربتها الثانية فهى تشارك من خلال هذا العمل فى السباق الرمضانى المقبل 2023 والمسلسل يعرض حصريا على منصة watch it.

والمسلسل بطولة الفنان مصطفى خاطر ويشارك معه  مجموعة متنوعة من الفنانين من ضمنهم: محمد عبد الرحمن توتا وهنادي مهنى، وليلى عز العرب، ومحمد لطفي، وإلهام وجدي، وإيمي طلعت زكريا، ومن تأليف ايهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى وتدور أحداثه فى إطار كوميدي.

نبذة عن إلهام وجدى 

توجت ملكة جمال مصر سنة 2009، وتخرجت من كلية الفنون الجميلة وعملت كمهندسة ديكور لفترة، ثم إتجهت بعد ذلك للعمل كموديل وكانت تعرض أعمال لأشهر مصممي الأزياء مثل "إيف سان لوران"، "ديور"، و"إيلي صعب"، تتحدث ثلاث لغات إنجليزية، إيطالية، وفرنسية.
حازت على  13 لقباً عالمياً كما شاركت فى العديد من المسابقات منها مسابقة "مس إيرث" فى الفلبين، وبعدها مسابقة "مس انترناشيونال"فى اليابان، مس انتركونتنينتال جزيرة السيشيل ، اكبر مسابقة فى العالم مس يونيفرس 2009 جزيرة الباهاماز.

حصلت على لقب  الوصيفة الخامسة من بين 86 متسابقة على مستوى العالم فى مسابقة "الانتركونتيننتال"، وفازت بلقب "ملكة جمال الذكاء" فى إحدى المسابقات الخاصة بالجمال، وملكة جمال اللياقة.

تابع موقع تحيا مصر علي