عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تسافر عبر الزمن.. قصة مسلسل "صراع الفصول" لـ دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

غابت الفنانة دنيا سمير غانم فى السنوات الأخيرة عن الدراما التليفزيونية مما جعل الجهور يتسائل عن سبب هذا الغياب وتعاطف معها كثيرًت خاصة بعد وفاة الفنان العظيم سمير غانم والفنانة الجميلة دلال عبد العزيز.

ويسرد تحيا مصر تفاصيل عودتها فى مسلسل صراع الفصول 

اعتاد الجمهور على مشاركتها كل عام فى الموسم الرمضانى ولكن بعد غيابها عادت من جديد لتشارك فى السباق الرمضانى المقبل 2023 بمسلسل " صراع الفصول ". 

أحداث مسلسل صراع الفصول  

يتوفى والد "أمل" الشخصية التى تقدمها دنيا فى العمل تورث المكتبة الخاصة به وبسبب تلك المكتبة تعود إلى أكثر من حقبة زمنية وتخوض خلالها العديد من المغامرات الكوميدية. 

المسلسل من إخراج إسلام خيرى ومن إنتاج أحمد السبكى. 

أبطال مسلسل صراع الفصول 

يشارك الفنانة دنيا سمير غانم عدد كبير من النجوم من ضمنهم  خالد الصاوى، سيد رجب، سلوى خطاب، محمد سلام  ، بيومى فؤاد، هالة فاخر ومايان السيد وعدد آخر من الفنانين.

دنيا سمير غانم في مسرحية "أنستونا" 

تعتبر التجربة الأولى للفنانة دنيا سمير غانم على خشبة المسرح والمسرحية تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال
وشارك معها فى هذا العمل بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

دنيا سمير غانم في مسلسل بدل الحدوتة 3 

وكان هذا المسلسل هو آخر عمل دارمي قدمته الفنانة دنيا سمير غانم و تم عرضه فى شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد ، محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة،والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوى.

خلافها مع المنتج هشام جمال

انفصلت دنيا سمير غانم عن المنتج هشام جمال  خلال الفترة الماضية، وذلك بع ما قدموا معا العديد من المسلسلات والاعمال الغنائية وأشارت من خلال تصريحات لها  إن طريقة تفكيرها الفنية اختلفت بعد رحيل والدها سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.
و أن بعد التجربة التي مرت بها مع والدها ووالدتها تشعر بأنها بحاجة لتقديم المزيد من الأعمال الفنية التي تعبر عنها.

تابع موقع تحيا مصر علي