عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة أمانى الشعولي تشارك بفعاليات المؤتمر العلمي الأول للمؤسسة المصرية للجهاز الهضمي ومستشفى الحميات بالاقصر

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

شاركت النائبة أمانى الشعولي عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر وأمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، في فاعليات المؤتمر العلمي الأول للمؤسسة المصرية للجهاز الهضمي والكبد، ومستشفي حميات الأقصر، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

تحيا مصر

مراحل تطوير ورفع كفاءة المستشفى

وجاء ذلك بحضور كل من الدكتور إيهاب كمال، مساعد وزير الصحة، والدكتور حمدي حسين رئيس جامعة الأقصر والدكتور إسماعيل العربي، والدكتورة إيناس الكريمي، والدكتور محجوب حمزة، والدكتور محمد المهدي، رئيس المؤتمر، والدكتور محمد محمد الرملي، نائب رئيس المؤتمر، ومدير عام مستشفى الحميات بمحافظة الأقصر ، ولفيف من الأطباء بمحافظات الصعيد، وطلاب كلية طب الأقصر.

علاج فيروس سي

وفي كلمته، رحب الدكتور محمد الرملي، مدير المستشفى، ونائب رئيس المؤتمر، بالحضور، ثم استعرض مراحل تطوير ورفع كفاءة المستشفى، وإنجازات الطاقم الطبي سواء بمركز "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي، وكذلك خلال فترة جائحة كورونا، داعيًا الحضور قراءة الفاتحة لشهداء الأطقم الطبية، كما أهدى فعاليات هذا المؤتمر إلى أرواحهم الطاهرة.

النائبة أمانى الشعولى لـ وزير النقل:مزلقان القراريش يواجه إشكاليات ونحتاج لكوبرى

وكانت قد وجهت النائبة أمانى الشعولى، أمين سر لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، الشكر لوزير النقل على الطفرة التى حديث في الصعيد، ووعيه بمتطلبات الأقصر.

وقالت عضو مجلس النواب، إن هناك بعض المشاكل البسيطة التى سيكون في حلها آثر إيجابي على حياة المواطن، حيث أن الدراسة المبدئية لمزلقان القراريش تقول أنه هناك 20 قطر يمر في 15 دقيقة، لذلك لابد من وجود كوبري فوق مزلقان القراريش، حيث أنه مزلقان حيوي في وسط مدينة الاقصر.

سور السكة الحديد

وأضافت النائبة أمانى الشعولى، أنه لابد  من استكمال سور السكة الحديد من مزلقان نجع الحطبة حتى مزلقان الأم في مدينة الأقصر، حيث يمر بها الأطفال وكبار السن، ويتسبب فيها العديد من الحوادث.

تابع موقع تحيا مصر علي