عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوميديا خفيفة.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل بالطو

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

مواعيد عرض مسلسل بالطو.. تصدرت محركات البحث “مواعيد عرض مسلسل بالطو” وذلك بعد طرح البرومو الرسمي له، والذي خطف الأنظار بشكل كبير. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد مواعيد عرض مسلسل بالطو وذلك خلال السطور القادمة 

مسلسل بالطو 

وقد تم عرض أول حلقتين من المسلسل يوم الأربعاء الماضي، ونالت كلا منهم إعجاب الجمهور بشكل كبير نظرًا لطابع المسلسل الكوميدي الخفيف. 

والأسم الأساسي للمسلسل هو بالطو وفانلة وتاب، ولكن يتم إختصار المسلسل في كلمة “بالطو"، ويعتبر المسلسل أول بطولة للفنان الشاب عصام عمر الذي يجسد دور الطبيب عاطف كامل خلال المسلسل وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي بعد ذلك. 

مسلسل بالطو يتصدر محركات البحث

ويرجع السبب في ازدياد معدلات البحث عن المسلسل هو بحث الجمهور عن المسلسلات الكوميدية الخفيفة لتخفف عنهم أعباء الحياة، نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد من كوارث طبيعية أليمة، وضحايا لهذه الكوارث. 

ويتشوق الجمهور في مثل هذه الفترة للمسلسلات الجديدة خصوصًا مع اقتراب شهر رمضان الكريم، والذ يكون حافل بكل الأعمال الدرامية الجديدة بالإضافة للإعلانات المسلية والتي تعلق في أذهان الجمهور طوال الشهر. 

لذا يرى الجمهور المسلسلات المعروضة قبل رمضان بشكل كبير ويتبعها بشغف كبير، مع انتظارهم للأعمال الدرامية الأساسية التي سيتم عرضها خلال الفترة القادمة، و أيضًا تزداد نسب المشاهدة على كل البرامج الخفيفة انتظارا لبرامج المقالب الشهيرة في شهر رمضان الكريم. 

مواعيد عرض مسلسل بالطو

ونظرًا لذلك نرصد لكم خلال التالي مواعيد عرض مسلسل بالطو الذي حقق نجاح كبير بعد طرح أولى حلقاته خلال الأيام القليلة الماضية، والتي نالت ردود أفعال قوية من الجمهور، كما تداول عدد منهم مقاطع من المسلسل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. 

ومسلسل بالطو يتكون من 10 حلقات فقط، وهو فيلم من تأليف الكاتب الساخر أحمد عاطف فياض، ويتم عرض المسلسل عبر منصة WATCHIT، بمدار حلقتين كل أسبوع ومتوقع أن يتصدر المسلسل التريند خلال الأيام القادمة، نظرًا لطابعه الكوميدي الخفيف وأبطال المسلسل الذي يعتبر أول بطولة مطلقة لهم، في إطار لايت خفيف. 

أقرأ أيضاً

حماتي حياتي.. الجمهور يمازح كريم فهمي بعد مسلسل أزمة منتصف العمر 

تابع موقع تحيا مصر علي