عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب سماعة الأذن.. مصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار بالمحلة

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

لقى شاب فى العقد الاول من عمره مصرعه فى حادث إثر اصطدامه بقطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمنطقة اسوا التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمصرع شاب دهسا اسفل عجلات القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد.

الانتقال والفحص 

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين من خلال معاينة الجثة أنها لشاب يدعى "احمد فتحى ابراهيم"،  ١٧ سنة، أصيب بنزيف ولفظ انفاسه الاخيرة فى الحال.

بينما أكدوا شهود العيان أن الشاب اثناء عبوره شريط السكة الحديد كان يرتدى سماعة الأذن، وحاولوا انذاره، الا أنه لم ينتبه لم حتى صدمه القطار، ولا توجد شبهة جنائية.

النيابة العامة

وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى المحلة العام لاستخراج تصريح بدفنها، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة.

إصابة زوج بطلق ناري

وعلى جانب أخر كان قد أصيب زوج بطلق ناري فى القدم إثر نشوب مشاجرة بالسلاح النارى مع طليق زوجته بسبب خلافات على النفقة بدائرة قسم أول المحلة الكبرى، في محافظة الغربية.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى، بإصابة "جمال محمد ابراهيم" يبلغ من العمر 36 سنة، فى مشاجرة مع طليق زوجته باستخدام سلاح نارى.

شهود العيان

وانتقلت على الفور قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين من خلال سؤال شهود العيان أن المشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلافات على النفقة مع زوجة المجني عليها وطليقها، وأصيب على إثرها الزوج بـ 6 طلقات نارية في القدم، ويكثف فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود برئاسة العقيد خالد عبد الفتاح من جهوده لضبط المتهم، وكشف ملابسات الواقعة، وتم نقل المصاب الى مستشفى جامعة طنطا لتلقى العلاج اللازم،  وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة.

وفي وقت سابق كانت قد لقيت طفلة عمرها عام ونصف مصرعها وأصيب والدها ووالدتها في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوكتوك بمنطقة العجيزى التابع لدائرة ثان طنطا وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي