عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. الممثلة الشابة دنيا جمعة تنضم لـ مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي

الممثلة دنيا جمعة
الممثلة دنيا جمعة

انضمت الممثلة الشابة دنيا جمعة إلى طاقم عمل مسلسل حضرة العمدة والتي تقوم ببطولته الفنانة روبي، ومن المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم انضمام دنيا جمعة لمسلسل حضرة العمدة

وتجسد الممثلة الشابة دنيا جمعة شخصية فتاة بسيطة من أهل البلدة التي تتولى روبي العمودية بها، وعبرت عن حماسها الشديد في بيان صحفي، قائلة: تحمست للدور لأنه يناقش قضية اجتماعية مهمة، كما أنني فخورة بالتعاون في عمل من بطولة روبي، والوقوف أمام كاميرا عادل أديب نقطة مهمة في مسيرتي.

دنيا جمعة ومحمود عبد المغني

أعمال دنيا جمعة

وشاركت دنيا جمعة في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل مكتوب عليا، بطولة: أكرم حسني، هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، اليوتيوبر محمود السيسي، هلا رشدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، كما شاركت في حكاية عقبال عوضك، إحدى حكايات مسلسل زي القمر، الذي عرض مؤخرا.

مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم : روبي، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

وتواصل روبى تصوير مسلسلها حضرة العمدة المقرر أن تشارك به فى موسم رمضان المقبل 2023، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادى مؤنس، ومن إخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وتقدم روبى شخصية "عمدة" تضطرها الظروف لتصبح عمدة في إحدى القرى وتخوض صراعات مع عائلتها والمحيطين.

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش "قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع"، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي.

ويعد هذا التعاون الدرامي الأول الذي يجمع بين الفنانة روبي والفنان أحمد رزق، وبدأ الثنائي تصوير مشاهدهما في مسلسل حضرة العمدة، وذلك  تمهيدًا لعرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي