عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يتعاون مع الهلال الأحمر في حملة تبرع لدعم أسر ضحايا زلزال سوريا

تامر حسني
تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على المشاركة مع مؤسسة الهلال الأحمر المصري في حملة التبرع لدعم أسر ضحايا زلزال سوريا وتركيا الذي ضرب البلدين يوم الاثنين الماضي ونتج عنه وقوع العديد من الضحايا.

تحيا مصر يرصد لكم دعم تامر حسني لمؤسسة الهلال الأحمر

ونشرت مؤسسة الهلال الأحمر فيديو وصرًا للفنان تامر حسني أثناء مشاركته ودعمه للمؤسسة وتواجده في المقر لمتابعة وإرسال المواد للشعب السوري عقب الزلزل الذي ضربهم.

تامر حسني في مؤسسة الهلال الأحمر

مؤسسة الهلال الأحمر توجه الشكر لـ تامر حسني

ووجهت مؤسسة الهلال الأحمر المصري الشكر للفنان تامر حسني على دعمه وذلك في بوست بوست عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، وعلقت الهلال الأحمر: كل الشكر للفنان الإنسان تامر حسني  على تطوعه ودعمه الفوري لشعب سوريا بكل ما يستطيع من تبرعات ومساعدات ودعم معنوي للشباب المصري والشباب السوري المتطوع مع الهلال الأحمر المصري مساندًا الهلال الأحمر السوري العظيم.

تامر حسني في مؤسسة الهلال الأحمر

تامر حسني يدعم الشعب السوري

وكان الفنان تامر حسني  حرص على دعم مؤخرًا الشعب السوري عقب الزلزال الذي ضرب بلادهم، حيث نشر تامر حسني منشورًا على حسابه الشخصي فيس بوك وعلق عليه: عارف إن شعب مصر كله نفسه يساعد أهالينا وإخواتنا في سوريا، دي أرقام التبرع عشان أي حد نفسه يعمل أي حاجة، الأرقام دي تابعة للهلال الأحمر المصري  المتعاون مع الهلال الأحمر السوري وغدًا إن شاء الله ستتحرك شحنة مساعدات كبرى من الهلال الأحمر المصري للأراضي السورية استكمالًا للمساعدات السابقة وتحمل الشحنة ملابس شتوية ومرتبات وبطاطين وخيم وجميع المستلزمات الإنسانية والمستلزمات الطبية الطارئة.

واختتم تامر حسني:  بالإضافة إلى الفريق المصري للإغاثة الدولية، شكرا لكل الشباب المصري والسوري اللي لبوا النداء واتحدوا سويا في أسرع وقت في مصر من أجل أهالينا في سوريا  كلنا أيد واحدة إن شاء الله، وربنا يرحم كل فقيد ويصبر أسرته ويشفي كل مصاب.

تامر حسني يتصدر التريند

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني قد تصدر تريند موقع الفيديوهات يوتيوب وذلك بعد طرح نسخة جديدة cover من أغنية بيني وبينك، وحققت الأغنية مشاهدات عالية وصلت إلى 415 الف مشاهدة، واستحوذت على تريند رقم 16 بعد ثلاثة أيام من طرحها.

تابع موقع تحيا مصر علي