عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وامبا يتقدم لشباب بلوزداد أمام الزمالك في دوري الأبطال من ركلة جزاء

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل الكاميروني ليونيل وامبا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي شباب بلوزداد الجزائري، الهدف الأول لفريقه أمام فريق الزمالك، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل هدف وامبا في شباك الزمالك 

سجل الكاميروني ليونيل وامبا الهدف الأول لفريق شباب بلوزداد في شباك الزمالك في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بعد ركلة جزاء لصالح شباب بلوزداد بعد لمسة يد على نبيل عماد لاعب الزمالك في منطقة الجزاء، ثم تصويبة رائعة من وامبا من علامة الجزاء لصالح شباب بلوزداد الذي سدد كرة في الزاوية اليسرى لمحمد عواد حارس الزمالك.

الزمالك يواجه شباب بلوزداد في افتتاح مشواره بدوري الأبطال 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السادسة مساء اليوم الجمعة مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط للمنافسة بقوة من أجل التأهل لدور الثمانية، وحذر المدير الفني لاعبي الفريق من صعوبة اللقاء خاصة وأن شباب بلوزداد منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وطالب المدير الفني اللاعبين باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد الجهاز الفني على عدم الاستهتار بالفريق المنافس.

عبد الشافي: مواجهة شباب بلوزداد بداية جديدة للزمالك لاستعادة بطولة أفريقيا

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:" نسعى للظهور بشكل جيد في لقاء شباب بلوزداد، والبداية دائما كانت ليست جيدة في بطولات دوري أبطال أفريقيا من قبل".

وتابع عبد الشافي:" نعلم أننا مقصرون ولكن نطالب الجماهير بالدعم والمساندة من أجل العودة للنتائج الجيدة".

واختتم اللاعب:" علينا العمل بجدية من أجل الفوز، ولابد من تسجيل الأهداف في وقت مبكر لضمان تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط".

تابع موقع تحيا مصر علي