عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يسابق الزمن للحاق مروان حمدي وإسلام عطية بمباراة سيراميكا كليوباترا

مروان حمدي
مروان حمدي

يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة الدكتور محمد عنان جهودا مكثفة، وذلك من أجل لحاق الثنائي مروان حمدي واسلام عطية  بمباراة الفريق المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها في السادسة مساء بعد غد الأحد ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر.

محاولات مكثفة لتجهيز مروان حمدي وإسلام عطية لمواجهة سيراميكا 

ويخضع اللاعب مروان حمدي حاليا لبرنامج تأهيلي واستشفائي مكثف وذلك بعد إصابة اللاعب بشد  في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

فيما يخضع اللاعب اسلام عطية لبرنامج تأهيلي أيضا وذلك بعد إصابة اللاعب بشد في العضلة الضامة خلال المباراة ذاتها وهو الأمر الذي تسبب في استبدال اللاعب مطلع الشوط الثاني.

رباعي المصري يغيب عن مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري 

تأكد غياب رباعي المصري إسلام أبو سليمة وزياد فرج وأسامة الجزار والوافد الجديد حسام جريشة عن قائمة الفريق لمباراته أمام سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها في السادسة مساء بعد غد الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب.

صرح بذلك الدكتور محمد عنان طبيب الفريق، مؤكدًا أن أبو سليمة يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة  يغيب معه عن الملاعب لنحو اسبوعين ، فيما يعاني الثنائي أسامة الجزار وحسام جريشة من شد قوي بالعضلة الضامة يخضعان منع لبرنامج تأهيلي مكثف ، بينما تعرض زياد فرج لكدمة قوية بالركبة خلال خلال مباراة أورانج الودية التي أقيمت أول من أمس وانتهت بفوز المصري بثنائية نظيفة.

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، فوزًا هامًا على فريق غزل المحلة بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة 
سجل عبد الرحمن جبنة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بعد تمريرة من جون أوكلي إلى عبد الرحمن خالد المنفرد بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية مرت من تحت الحارس أحمد ميهوب وسكنت منتصف المرمى.

وأضاف جوزيف أوتشايا الهدف الثاني لفريق المقاولون العرب، بعد كرة عرضية من مامادو نديكو نياس من يسار منطقة الجزاء قابلها جوزيف أوتشايا بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي