عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل بلحاج يرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة لتحديد موقف اللاعب مع الزمالك

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

أرسل الوكيل الهولندي للاعب أحمد بلحاج لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أسوان السابق والزمالك الحالي، خطاب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل تحديد ومعرفة موقف اللاعب بعد أزمة القيد التي عانى منها الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت. 

وكيل بلحاج يخاطب اتحاد الكرة رسميًا 

وعلم «تحيا مصر» أن الوكيل الهولندي أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة من أجل تحديد موقف اللاعب النهائي سواء بالمشاركة مع نادي الزمالك بعد إتمام الصفقة وحصول أسوان على المقابل المادي، أو عودته مرة أخرى لتماسيح النيل. 

وينتظر وكيل اللاعب خلال الأيام المقبلة ردًا من اتحاد الكرة بشأن موقف أحمد بلحاج مع نادي الزمالك، بعدما رفضت الجبلاية قيد أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة في شهر يناير الماضي. 

وكيل بلحاج: سنتجه إلى فيفا بعد أزمة القيد مع الزمالك

أكد عبد الرحمن إسماعيل وكيل أحمد بلحاج لاعب الزمالك، أن هناك اتجاه لتقدم التماس في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمعرفة موقف اللاعب.

وقال عبد الرحمن إسماعيل في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اتفاجئنا إن أحمد بلحاج متسجلش مع نادي الزمالك، كنا في نادي الزمالك واللاعب متسجل على السيستم في اتحاد الكرة".

وأضاف: "ايه ذنب اللاعب في هذه الأزمة؟ شريكنا في اللاعب وهو وكيل هولندي عايز يعرف موقف اللاعب، وقد يتجه إلى فيفا للتعرف على موقف اللاعب" 
واختتم حديثه قائلا: "بلحاج لاعب أجنبي مينفعش يحصل معاه كدة وميبقاش التعامل كدة".

مدرب أسوان يعلن رحيل أحمد بلحاج إلى نادي الزمالك 

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل أسوان قرر إعارة أحمد بلحاج إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة بنية البيع، اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة وأتمنى كل التوفيق له في خطوته المقبلة».

وأضاف الرمادي: «وافقت على رحيل أحمد بلحاج من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها فريق أسوان في الفترة الأخيرة، من المقرر أن أعود إلى مصر غدًا من الإمارات وأسعى لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة». 

تابع موقع تحيا مصر علي