عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك لـ«تحيا مصر»: استقالات بالجملة داخل النادي بعد الخسارة من بلوزداد

مرتضى منصور وأمير
مرتضى منصور وأمير مرتضى منصور وأحمد مرتضى منصور

قرر عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم استقالتهم لوزير الشباب والرياضة، بعد الأحداث الأخيرة التي يمر بها النادي والتي كانت آخرها الخسارة من فريق شباب بلوزداد في الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

استقالات بالجملة داخل الزمالك بعد الخسارة من شباب بلوزداد 

وعلم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول داخل جدران نادي الزمالك أن عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادي سيقومون بتقديم استقالتهم خلال الساعات القليلة القادمة خاصة بعد الإهانات التي تعرض لها خالد لطيف وجمال عبد الحميد وأحمد جلال إبراهيم في مدرجات ستاد القاهرة بعد الخسارة. 

تصريحات جوسفالدو فيريرا بعد الهزيمة من شباب بلوزداد 

وقال البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك وشباب بلوزداد: «قدمنا عرض جيد جداً أمام بلوزداد، وخسرنا بركلة جزاء مشكوك في صحتها، الجميع يعلم وضع الزمالك الغير جيد حالياً، الجماهير غاضبة ولها حق بأن ترى فريقها يفوز، ولكن علينا أن نتحد جميعاً».

وأضاف فيريرا: «عدت إلى تدريب الزمالك لمساعدة مرتضى منصور وأمير مرتضى، لا يوجد عليم لوم لأنهم موفرين كل شئ»، وواصل فيريرا: «رحيل إمام عاشور لم يؤثر على الزمالك، خسرنا العديد من المباريات أثناء وجوده». 

تصريحات مدرب شباب بلوزداد بعد الفوز على الزمالك 

ونجح الفريق الكروي الأول بنادي شباب بلوزداد الجزائري في اقتناص ثلاث نقاط غالية في انطلاقة مشواره أمام نادي الزمالك على أرضه ووسط جماهيره، خلال المواجهة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال نبيل الكوكي في تصريحات عقب انتهاء مباراة الزمالك وشباب بلوزداد: «كنا نعرف جيدًا أن المواجهة صعبة لأن الزمالك يمر بظروف صعبة وكان ينظر للمباراة على أنها رد اعتبار لنتائجه الأخيرة، كنا أفضل في الشوط الثاني، وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف، وشباب بلوزداد لا يخاف من أي منافس». 

تابع موقع تحيا مصر علي