عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلصت العملية بنجاح وفي العناية المركزة.. زوج ياسمين غيث يطمئن الجمهور على حالتها الصحية

ياسمين غيث
ياسمين غيث

خرج زوج الفنانة ياسمين غيث لـ يطمئن الجمهور على حالتها الصحية بعد إجرائها عملية إزالة لورم سرطاني، مشيرا إلى نجاح عمليتها الجراحية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية لـ ياسمين عيث بعد نجاح عمليتها الجراحية

زوج ياسمين غيث يطمئن الجمهور على حالتها الصحية

وكتبت ياسمين غيث عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”: أنا حسين جوز ياسمين.. ياسمين خلصت العملية بنجاح، برجاء الدعاء بتمام الشفاء والتعافي، والخروج من العناية المركزة في المستشفى، يا رب إن شاء الله، وشكرًا لكل من دعا لها.

منشور ياسمين غيث

رسالة مؤثرة من ياسمين غيث قبل عمليتها الجراحية

وكانت قد وجهت ياسمين غيث رسالة مؤثرة للجمهور قبل دخولها غرفة العمليات، قالت فيها: أنا داخلة عملية كبيرة ودقيقة، ٨ الصبح بإذن الله العملية، هكون في المستشفي من النهاردة، مش عارفة هعرف أرد عليكم أو هرجع لكم تاني إمتى، عارفة أنكم في ضهري من غير ما أطلب، بس لو في يوم كنت مصدر أمل أو أي نوع من أنواع السعادة ليكم، محتجاكم النهاردة تدعوا ليا، سامحوني لو زعلت حد فيكم في يوم من الأيام، عمري ما كنت أقصد أزعل حد، وأنا مسامحة أي حد زعلني أو أذاني بقصد أو بغير قصد، بحبكم قوي و بتمنالكم زي ما بتتمنولي.

وتابعت: استودعت نفسي و إبني و جوزي و أخويا و أمي و أبويا و أهلي كلهم و أصحابي الله الذي لا تضيع عنده الودائع... استودعتكم كلكم الله يا ضهري وسندي وعيلتي الكبيرة قوي التانية الذي لا تضيع عنده الودائع.. استودعت الله بيتي و كل حاجة في حياتي الذي لا تضيع عنده الودائع...استودعتكم الله، لا إله إلا الله محمد رسول الله.

خلاصة تجربة ياسمين غيث مع السرطان

وكانت ياسمين غيث كشفت عن أثار مرض السرطان عليها، فقالت: "بقيت أقوي وواثقة من نفسي أكتر، بقيت بساعد غيري وبدي اللي حواليا أمل!.. حبيت كل حاجة أكتر من الأول ومسكت في الحياة أكتر وابني روح قلبي كان أملي إني أكمل وأعيش علشان ماكنتش قادرة أقبل فكرة إني ماشوفوش بيكبر”.

تابع موقع تحيا مصر علي