عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«إنجاز غير مسبوق».. بلوزداد يحقق الفوز الأول في التاريخ على الأندية المصرية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي شباب بلوزداد الجزائري، فوزًا هامًا على فريق الزمالك بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

فوز تاريخي لشباب بلوزداد على الزمالك في دوري الأبطال 

ونجح شباب بلوزداد في تحقيق أول فوز له في تاريخه على فريق مصري، وخسر شباب بلوزداد سابقًا 3 مباريات أمام فرق مصرية، وتعادل مرة، ليكون فوزه على الزمالك حدثًا غير مسبوق.

كما خسر الزمالك على ملعبه أمام فريق جزائري لأول مرة في تاريخه بالمسابقات الإفريقية، وتعادل الزمالك سابقًا في 3 مباريات وفاز في مثلها خلال 6 مواجهات مع فرق جزائرية في مصر بالبطولات الإفريقية.

تصريحات جوسفالدو فيريرا بعد الهزيمة من شباب بلوزداد 

وقال البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك وشباب بلوزداد: «قدمنا عرض جيد جداً أمام بلوزداد، وخسرنا بركلة جزاء مشكوك في صحتها، الجميع يعلم وضع الزمالك الغير جيد حالياً، الجماهير غاضبة ولها حق بأن ترى فريقها يفوز، ولكن علينا أن نتحد جميعاً».

وأضاف فيريرا: «عدت إلى تدريب الزمالك لمساعدة مرتضى منصور وأمير مرتضى، لا يوجد عليم لوم لأنهم موفرين كل شئ»، وواصل فيريرا: «رحيل إمام عاشور لم يؤثر على الزمالك، خسرنا العديد من المباريات أثناء وجوده». 

محامي كهربا يتقدم بطعن على قرار الفيفا لتقسيط غرامة اللاعب 

وعلم «تحيا مصر» من مصادره الخاصة أن أشرف عبد العزيز سيتقدم بطعن على قرار الفيفا الذي أعلنته بالأمس بمنح اللاعب مهلة تصل إلى 60 يوم كمهلة أخيرة من أجل دفع الغرامة المقررة لنادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار تبدأ من اليوم.

ومن المقرر أن يتم توقيع غرامة مالية على 30 ألف فرانك في حالة عدم الدفع خلال 60 يوم، وسيتم منع اللاعب من ممارسة أي نشاط رياضي «كرة القدم»، لمدة 6 شهور آخرين.

وينتظر محامي محمود عبد المنعم كهربا قبول الطعن الذي سيقدمه إلى الفيفا من أجل تقسيط الغرامة المقررة عليها لنادي الزمالك، من أجل أن يشارك اللاعب حتى شهر أغسطس المقبل. 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي