عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يُكرر الأهلي إنجازاه ويحصد البرونزية الرابعة في تاريخه؟

تحيا مصر

يترقب جمهور النادي الأهلي، طلة فريقه مساء اليوم، عندما يلتقي أمام نظيره فلامنجو البرازيلي، في إطار منافسات تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالمغرب.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 11 من فبراير الجاري، على ملعب ابن بطوطة بمدينة الرباط المغربية.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وتحقيق المركز الثالث للمرة الرابعة في تاريخه، والثالثة له على التوالي.

أما فريق فلامنجو الذي تلقى خسارة أمام فريق الهلال السعودي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في لقاء دور نصف النهائي، فيتطلع لتحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية على حساب النادي الأهلي.

هل يكرر الأهلي إنجازه في كأس العالم للأندية

ويأمل الفريق الأحمر، لتكرار انجازاته في البطولة، بالفوز في لقاء اليوم، وحصد ميدالية ستُضاف لسجلات بطولاته، حيث حصد الفريق من قبل كما ذكرت 3 ميداليات برونزية أعوام ( 2006، 2020، 2021).

النادي الأهلي، هو الفريق الأكثر تحقيقًا لميداليات في تاريخ مشاركات الأندية العربية، لكنه ليس صاحب الإنجاز الأفضل في البطولة.

وكان يأمل المارد الأحمر، الذي تلقى خسارة قاسية برباعية مقابل هدف، أمام فريق ريال مدريد، في مباراة دور نصف النهائي، وفشل في التأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، في تكرار إنجازه في البطولة، وحصد المركز الثالث في لقاء اليوم.

مشوار الأهلي في كأس العالم للاندية

استهل المارد الأحمر، مشواره ببطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة فريق أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي من البطولة، وتمكن من تخطيه بعد الفوز بثلاثية نظيفة، جاءت بأقدام كل من ( حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو).

وفي مباراة دور ربع النهائي، تفوق بنتيجة هدف دزن رد، على حساب فريق سياتل الأمريكي، وسجله محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة.

أما في مباراة دور نصف النهائي من البطولة، تلقى الفريق الأحمر هزيمة برباعية مقابل هدف وحيد، أمام نادي ريال مدريد، ولم يتمكن من الوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه

تابع موقع تحيا مصر علي