عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوزراء يتفقد المصانع الغذائية بـ 6 أكتوبر

تحيا مصر

تفقد  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، احد المصانع الغذائية 6 أكتوبر واستمع لشرح المسئوالين عن الدورة الانتاجية للمصنع  وحجم الانتاج واجتياجات السوق المصري لهذه المنتجات.

تأتي هذه الزيارة في ضوء ما   بدأته الحكومة  منذ فترة بإجراءات لتمكين القطاع الخاص لإدراته الناجحه في كافة القطاعات.

رئيس الوزراء يتفقد المصانع الغذائية بـ 6 أكتوبر 

وكان رئيس الوزراء قد  حرص الحكومة على نهج الشراكة الفعالة مع القطاع الخاص، و قد رفع سقف التوقعات بالنسبة للقطاع الخاص، مؤكداً أن الحكومة ملتزمةً بمواصلة هذا النهج في كل ما سيتم تبنيه ويخص مجتمع الأعمال خلال المرحلة المقبلة.

كما أكد مدبولي اهتمام الحكومة بخفض كُلفة أداء الأعمال على القطاع الخاص من خلال العديد من الآليات وتوفير جميع سبل الدعم للقطاع الخاص.

زكان قد تفقد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء منذ قليل، عدد من المصانع التي عمل في المواد الغذائية و تصنيع البطاريات لتحويل السيارات من بنزين الي طاقة كهربائية.

وبدأ مدبولي جولته بمصنع البطاريات الكهربائية و المحولة لعمل السيارات بالكهرباء والقي رئيس الوزراء نظرة علي الطبيعة  لتحويل السيارات.

واستمع مدبولي لشرح تفاصيلي حول عمل المصنع وتحويله للسيارات بالعمل بالكهرباء بدلا من البنزين في مدة لا تتجاوز 3 ساعات وأشاد مدبولي بعمل المصنع مطالبا بالمزيد من الجهد والعمل.

وأجري مدبولي تجربة عملية وقاد أحد السيارات المحولة.

تابع موقع تحيا مصر علي