عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 من أسرة واحدة.. تشييع جنازة أب ونجليه توفوا في انهيار عقار بالبحيرة|فيديو

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع أهالي عزبة سعد بأبو الريش التابعة لمركز دمنهور في محافظة البحيرة، جثامين 3 أفراد من أسرة واحدة لقوا مصرعهم في انهيار منزل بسبب إنفجار أنبوبة.

تحيا مصر 

وسيطرت حالة من الحزن والأسى على الزوجة التي فقدت زوجها الذي يدعى "أشرف المهدي" عمره 58 سنة، وأبنائها "طه اشرف المهدي" 8 سنوان، و"ياسين اشرف المهدي" 22 سنة، ولقوا مصرعهم جميعا في انهيار المنزل.

انهيار منزل

وكان قد وقع حادث انهيار المنزل المكون من 3 طوابق، بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز في مخزن مخالف بعزبة سعد بأبو الريس التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة، كما أسفر عن انهيار جزئي في منزل مجاور منطقة أبوالريش، بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة.

" src="">

تفاصيل الواقعة 

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطاراً من شرطة النجدة بوقوع الحادث وانتقلت على الفور قوات الحماية المدينة للسيطرة على الانهيار وانتشال الضحايا.

وعلى الفور تم نقل المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى دمنهور التعليمي، في محافظة البحيرة والمصابين إلى ذات المستشفى للعلاج.

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ 18 سيارة إسعاف إلى محل انهيار عقار مكون من 4 طوابق، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بداخله، ظهر اليوم الجمعة أمس، بشارع أبو الريش في مدينة دمنهور في محافظة البحيرة.

" src="">

مقتل الست حمدية المدرسة على يد مسجل خطر في البحيرة

وعلى جانب أخر كانت قد وقعت جريمة مقتل السيدة المسنة في محافظة البحيرة ضمت تفاصيل مأساوية، حيث أنهى حياتها لص حضر لسرقة شقتها بطريقة بشعة، فقام بالتعدي عليها بقطعة خشبية ثم سرق الأموال وقبل أن يتركها ويغادر تعدى عليها من جديد مستخدما سلاح أبيض ثم أشعل النيران في الشقة حتى تفحمت جثة السيدة المسنة وتركها وغادر.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية في البحيرة، بلاغًا باندلاع حريق داخل غرفة بإحدى الوحدات السكنية بدائرة مركز إيتاي البارود، وبالإنتقال والفحص نجحت الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وتم العثور على جثمان سيدة داخل الغرفة، وبإجراء التحريات اللازمة عن الواقعة تبين وجود شبهة جنائية فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي