عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مات يوم خطوبته.. تشييع جنازة فقيد الغربة في مسقط رأسه بالشرقية

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع المئات من أبناء قرية دبيج التابعة لمدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، جثمان الشاب كريم الذي لقي مصرعه في حادث مروري بالمملكة العربية السعودية، وتم دفن الجثمان بمسقط رأسه بالقرية، وسط حزن شديد على وجوه جميع أبناء القرية.

تحيا مصر 

حيث يقول والد الشاب «كريم» بأن نجله مسافر للمملكة العربية السعودية منذ سنة للعمل بها، وهو أكبر أبنائه، وكانت حفل خطوبته محددة بأن تكون يوم الجمعة الماضية، وكانوا قد قاموا بشراء هدية الشبكة لتقديمها للعروسة، ولكن خبر وفاته وصل إليهم في منتصف ليل يوم الخميس، وبعد أن دق الفرح بابهم وكانوا في حالة فرح شديد بمناسبة خطوبة نجله الأكبر «كريم»، تحول هذا الفرح إلى سرادق عزاء.

والد الشاب كريم 

وتحدث والد الشاب «كريم» إلى موقع تحيا مصر قائلا "كنت فرحان جدا أنا ووالدته لما اشترينا الشبكة علشان نقدمها للعروسة، لأن كريم ابننا الأكبر في أشقائه، وكنا يوم الخميس بنحتفل بشراء الذهب، و الفرح والزغاريد كانت مليئة بيتنا، ولكن خبر وفاته في حادث مروري بالسعودية صدمنا، واتحول الزغاريد إلى بكاء شديد".

وأضاف والد «كريم» بأن نجله كان يتواصل معهم بشكل يومي ليطمئن عليهم، فهو طيب القلب ويحبه الجميع ودائما يسأل على جميع أبناء العائلة، مضيفاً بأنه كان يستعد لاستقبال والدته على أراضي السعودية لتعمل عمرة، وأنه كان حريص بأن يهدي والدته أكثر أمنية كانت تتمناها وهي عمل عمرة.

حالة من الحزن في الشرقية بعد وفاة العريس

وقد اتشحت قرية دبيج التابعة لمدينة ديرب نجم بالسواد والحزن الشديد على فقدان شاب من أبناء القرية، وانتشرت بوستات تقديم واجب العزاء للأسرة والنعي على صفحات محافظة الشرقية، وساد الحزن على وجوه الجميع بعد وفاة كريم صاحب القلب الأبيض.

مصرع طفلة وإصابة والديها في حادث تصادم

وعلى جانب أخر كانت قد لقيت طفلة عمرها عام ونصف مصرعها، وأصيب والدها ووالدتها فى حادث تصادم سيارة ملاكى بتوكتوك بمنطقة العجيزى التابع لدائرة ثان طنطا.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغات من الأهالي بمصرع الطفلة طفلة تدعي "الين .ح .ع " تبلغ من العمر عام ونصف، وإصابة والدتها وتدعي "مي . ا .ل" 27 سنة، ووالدها "حامد .ع" 30 عاما في حادث تصادم سيارة ملاكي بتوكتوك.

تابع موقع تحيا مصر علي