عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يكشف عن تفاصيل شخصيته في فيلم على الزيرو: شغال دي جي وبراعي ابني بعد وفاة زوجتي

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم على الزيرو والمقرر طرحه خلال الفترة القادمة في دور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد شخصية محمد رمضان في فيلم على الزيرو.

شخصية محمد رمضان في فيلم الزيرو

قال محمد رمضان خلال لقائه ببرنامج سينماتك: بعمل مهنة جديدة مهنة دي جي بس راجل بسيط ملتزم في بيته، زوجته متوفية وهو اللي بيراعي ابنه.

وتابع: لأول مرة بنقدم الشخص اللي بيلعب مزيكا وحياته كلها في السهر بس لازم يصحى بدري عشان يهتم بابنه ويوديه المدرسة، بيحصله مشكلة وتنقلب حياته رأسا على عقب، وفي الآخر الناس هتنبسط.

واختتم محمد رمضان حديثه قائلًا: الفيلم أكشن فيه أغاني وقصة حب بيني وبين نيللي كريم وفي كوميدي.

محمد رمضان يتعاقد على فيلم هارلي

تعاقد الفنان محمد رمضان، مع المنتج سامر المحضر، على بطولة فيلم جديد باسم: "هارلي"، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك، وقال إنه يأمل أن يكون بداية لانطلاق مشروعات أخرى مع المنتج سامر.

وأوضح المنتج سامر المحضر خلال بيان له، أن فيلم "هارلي" سيشهد بداية تعاون شركة رويال صن للإنتاج والتوزيع مع النجم محمد رمضان، تمهيدًا لعدة مشروعات أخرى، مشيرًا إلى إعلان مزيد من التفاصيل لاحقاً.

تكريم محمد رمضان في مهرجان الأقصر للسينما

شهدت الدورة الـ 12 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، تكريم الفنان المصري محمد رمضان في حفل الافتتاح الذي أقيم داخل معبد الأقصر، حيث ألقى رمضان كلمة على هامش تكريمه عبّر فيها عن "سعادته وغضبه" في نفس الوقت، مؤكدا أنه سعيد بسبب تسليمه الجائزة من فنان عظيم هو محمود حميدة.

ووجه رمضان الشكر إلى القائمين على المهرجان، واختص سيد فؤاد رئيس المهرجان، الذي أكد رمضان أنه سيكون مؤلف فيلمه الجديد، وكذلك مجدي أحمد علي الذي سيتولى عملية إخراج الفيلم.

ووجه محمد رمضان الشكر إلى أهل الأقصر بسبب حسن الاستقبال، وفي تصريحات عقب انتهاء الحفل أهدى رمضان التكريم إلى الفنان الراحل عمر الشريف، مؤكدا أنه بمثابة أبيه الروحي، وهو صاحب الفضل فيما وصل إليه حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي